عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: النصر السعودي يرغب فى ضم لوكا مودريتش

تحيا مصر

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن عرض نادي النصر السعودى لضم النجم الكرواتى لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد بعد نهاية عقده فى يونيو المقبل.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكشفت صحيفة"ماركا" الإسبانية، مسئولي النصر السعودى قدموا عرض  مدته موسمين على الكرواتى لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد مقابل 20 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة، إن نادى النصر السعودى يرغب في جمع كريستيانو رونالدو و لوكا مودريتش داخل صفوف النادي.

وانضم رونالدو، لصفوف النصر السعودي، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، في صفقة كلفت خزينة النادي السعودي، ما يقرب من 500 مليون دولار، حيث تقرر أن يتقاضى اللاعب ما يقرب من 200 مليون يورو في الموسم الواحد.

تتويج برشلونة بالسوبر الإسباني على حساب ريال مدريد 

وتُوج فريق برشلونة، بلقب السوبر الإسباني للمرة الرابعة عشر في تاريخه، بعدما حقق فوزًا كبيرًا على حساب فريق ريال مدريد، بنتيجة 3/1، خلال المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الأحد على استاد الملك فهد الدولي بالمملكة العربية السعودية.

ويعد هذا اللقب، هو الأول لـ تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، الذي تولى القيادة الفنية للفريق قبل موسم ونصف.

كيف علقت الصحف الإسبانية على تتويج برشلونة

صحيفة ماركا الإسبانية، أشارت في تقري نُشر لها أن هذا التتويج هو الأول لـ برشلونة تحت قيادة تشافي.

أما صحيفة آس الإسبانية، فتصدر غلافها فريق برشلونة المُتوجب ببطولة السوبر الإسباني، وقالت: “ سوبر جافي.. سوبر برشلونة في كأس السوبر”، كما قالت أن جافي تقدم بشفافية ريال مدريد إلى القاع، وتألق كورتوا منع تحقيق نتيجة كبيرة تاريخية لبرشلونة.

صحيفة سبورت، قالت: “ بطل سوبر”، واستفردت في التقرير الطريقة التي حقق فيها برشلبونة لقبه الرابع عشر من بطولة السوبر الإسباني، على حساب ريال مدريد. 

تابع موقع تحيا مصر علي