عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدا.. تامر عبد المنعم ضيف برنامج انا سعيد مع سعيد الجميل

تامر عبد المنعم وسعيد
تامر عبد المنعم وسعيد الجميل

يستعد الفنان تامر عبد المنعم للحلول ضيف على برنامج أنا سعيد، الذي يقدمه الاعلامي سعيد الجميل على شاشة قناة القاهرة والناس.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حلول تامر عبد المنعم ضيف على برنامج أنا سعيد

تامر عبد المنعم في برنامج أنا سعيد

ويتحدث تامر عبد المنعم خلال ضيافته في برنامج أنا سعيد عن تفاصيل خاصة في حياته الشخصية والعملية والفنية، وخلافاته مع عدد من نجوم الوسط الفني فضلا عن اراءه المختلفة في عدد من القضايا الهامة، حيث يعرف تامر عبد المنعم بجراءته في إبداء رأيه.

أزمة تامر عبد المنعم ونادية الجندي

وتصدر تامر عبد المنعم حديث مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، بعد خروجه في منشور غامض انتقد فيه تصريحات أحد الفنانات، موجها رسالة قاسية لها، إذ كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: لكل سن حلاوته ولكل مرحلة متطلباتها وما أجمل إن تعيش كل مرحلة بتفاصيلها.. فيه ولية كسرت ال٨٥ بتتكلم عن مواصفات فارس احلامها! اختشي وعيب وكفاية شد ونفخ.

ورجح الجمهور في ذلك الوقت بأنه يقصد الفنانة نادية الجندي، خاصة هي من خرجت في ذلك الوقت وتحدثت عن رجل أحلامها ومواصفاته تاني من المقرر أن تقبل بها.

وبعدها خرج تامر عبد المنعم ونفي إساءته للفنانة نادية الجندي، فكتب: كتبت بوست صباحا وفوجئت بتداوله علي السوشيال ميديا بزعم اني اقصد به الفنانة الكبيرة نادية الجندي وهو امر عاري تماما من الصحة وغير مقبول ولذلك حذفت البوست بناءا علي طلب الدكتور اشرف ذكي نقيب المهن التمثيلية، وطلبت منه اتخاذ اللازم ضد مروجي الخبر، فانا اكن كل الحب والاحترام والتقدير للنجمة الكبيرة نادية الجندي ولا اسمح بالزج بي في مثل هذه المهاترات.

تامر عبد المنعم ومحمد رمضان

من ناحية اخرى، كان من المقرر أن يشارك تامر عبد المنعم الفنان محمد رمضان في مسلسل العمدة، لكنه وبشكل مفاجئ أعلن اعتذاره عن العمل، فكتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “كنت أتمنى العمل مع النجم الكبير محمد رمضان، والمخرج الكبير محمد سامي بمسلسل العمدة، إلا أن ظروف سفري للخارج في مأمورية عمل، حالت بيني وبين الاستمرار.. أكيد هتتكرر وأتمنى أن تتكرر الفرصة”.

تابع موقع تحيا مصر علي