عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يسمح المحلة لـ الزمالك بتجاوز أحزان القمة من بوابته؟

تحيا مصر

مواجهة قوية يستعد نادي الزمالك لخوضها مساء اليوم، أمام نظيره غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

مباراة الزمالك والمحلة

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الخامسة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 24 من يناير الجاري، ويحتضن استاد غزل المحلة هذا اللقاء.

ويسعى الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة، حتى يصالح جماهيره الغاضبة بسبب نتائجه السلبية التي بات يحققها في الجولات الأخيرة، ولكي يعود من جديد للمنافسة على قمة الدوري.

ويدخل الزمالك، لقاء اليوم متأثرًا بهزيمة بثلاثية مُليت مرماه خلال لقاء الجولة الأخيرة أمام النادي الأهلي، لذا فالحالة التي يعيشها الفريق ليست الأفضل له، لذا يأمل في أن تكون مواجهة اليوم أمام فريق المحلة، هي بوابته للهروب من أحزان الخسارة في لقاء القمة، ولكن قد لا يسمح زعيم الفلاحين، للفارس الأبيض بالهروب من كبوته، وقد يعمل على زيادة أوجاعه سواء بتحقيق نتيجة إيجابية أو بالفوز، في مفاجأة ستكون كبيرة، ولكن كما هو المعتاد، ستكون المباراة مليئة بالإثارة والمتعة بينهما.

مشوار الزمالك بالدوري 

ونرصد لكم خلال السطور التالية مشوار الزمالك في الدوري:

_ خاض الفريق الأبيض 14 مواجهة، جمع خلالهم 26 نقطة واحتل بهم المركز الخامس بشكل مؤقت، حيث أدى فوز المقاولون العرب بالأمس، على حساب الداخلية، إلى تراجع الزمالك للمركز الخامس بعدما كان يحتل المركز الرابع.

_ حقق الزمالك الفوز في 7 مواجهات، تعادل في 5 مباريات، وتلقى الخسارة في مواجهتين.

_ الزمالك حقق الفوز على حساب كل من ( الإسماعيلي، سموحة، سيراميكا كليوباترا، البنك الأهلي، حرس الحدود، بيراميدز، طلائع الجيش)، تعادل أمام كل من ( إنبي، المصري البورسعيدي، المقاولون العرب، الداخلية، الاتحاد السكندري)، وتلقى خسارة أمام كلًا من أسوان ، الأهلي.

_ سجل لاعبو الزمالك 22 هدفًا، ويأتي في المرتبة الثانية من حيث القوة الهجومية، ويأتي قبله النادي الأهلي الذي سجل لاعبوه 25 هدفًا. 

تابع موقع تحيا مصر علي