عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

دهسه بالجرار..تشييع جنازة شاب لقي مصرعه على يد جاره في الشرقية|فيديو

جنازة ضحية الغدر
جنازة ضحية الغدر

شيع أهالي قرية الزهراء التابعة لمركز الزقازيق في محافظة الشرقية، جنازة عبد النبي الذي لقي على يد جاره حيث قام بدهسه بالجرار الزراعي.

تحيا مصر 

وسيطرت حالة من الحزن والآسى على أهالي القرية، حيث كان معروف بالاحترام وعدم افتعاله أي مشاكل مع أهالي القرية.

تفاصيل الواقعة  

وكانت قد شهدت قرية الزهراء التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية واقعة مؤسفة، حيث أقدم سائق جرار زراعي على قتل جاره نجار مسلح دهسا بالجرار أثناء نشوب مشادة كلامية بينهما بسبب لهو الأطفال، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

البداية عندما تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة الزقازيق يفيد من مقتل المواطن "عبد النبى . م" 42 عاما نجار مسلح على يد جاره سائق جرار دهسا بسبب لهو الأطفال.

" src="">

الانتقال والفحص 

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة الزقازيق إلى مكان البلاغ، وتبين من الفحص مقتل المواطن "عبد النبي م" 42 سنة نجار مسلح على يد المدعو "أحمد . ب" 27 سنة سائق جرار دهسا بالجرار، وقد تبين من التحريات مع شهود عيان بأنه حدثت بينهما مشادة كلامية بسبب اعتداء المتهم على أطفال المجنى عليه تطورت إلى قيام المتهم بدهس المجني عليه.

" src="">

النيابة العامة

تم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التى طلبت استدعاء الطبيب الشرعي لتشريح جثمان المتوفي لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إصابة شخص وتفحم سيارة فى حادث تصادم

وعلى جانب أخر كان قد وقع حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة نارية أمام قرية زيان، أسفر عن إصابة قائد الدراجة البخارية واشتعال النيران فى السيارة الملاكى وتفحمها في على الطريق.

وترجع أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكى ودراجة نارية على طريق المنصورة جمصة أمام قرية زيان واشتعال النيران فى السيارة ووجود مصاب.

تابع موقع تحيا مصر علي