عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية: إعفاء ذوى الهمم وكبار السن والحالات المرضية من رسوم صحف الحالة الجنائية يوم الأربعاء القادم

تحيا مصر

وافق  اللواء محمود توفيق  وزير الداخلية على بعض الإجراءات تزامناً مع هذه المناسبة والتى من شأنها تخفيف الأعباء عن المواطنين فقد قامت الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية بقطاع الأمن العام بإعفاء المواطنين من ذوى الهمم - كبار السن "60عاماً فأكثر" - الحالات المرضية والإنسانية من رسوم إصدار صحف الحالة الجنائية وذلك يوم الأربعاء الموافق ٢٥ يناير.

وفي سياق متصل   تواصل وزراة الداخلية فعاليات المرحلة الثالثة والعشرين من مبادرة  كلنا واحد تحت رعاية  رئيس الجمهورية التى من المقرر أن تستمر حتى نهاية شهر يناير لعام 2023.. لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 60% بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية

الداخلية: إعفاء ذوى الهمم وكبار السن والحالات المرضية من رسوم صحف الحالة الجنائية يوم الأربعاء القادم

بالإضافة إلى أنه تم الإتفاق مع مسئولى عدد 5 من الكيانات الكبرى والموردين لإطلاق قوافل سيارات مجمعة لبيع السلع الغذائية والمعمرة تستهدف المناطق الأكثر إحتياجاً بعدد من المحافظات التى لا تتوفر بها أفرع السلاسل التجارية ومنافذ البيع وذلك خلال فترة المبادرة .. وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة.

وفى ذات السياق قامت وزارة الداخلية بمواصلة الدفع بسيارات منظومة "أمان" التابعة للوزارة محملة بكميات إضافية من السلع الغذائية تم إعدادها بجودة عالية بهدف طرحها للمواطنين بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق وذلك بالمناطق الأكثر إحتياجاً بمختلف المحافظات.. يأتى ذلك إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية فى المساهمة فى تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي