عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. إيهاب جلال يرحل عن تدريب فاركو بسبب سوء النتائج

إيهاب جلال
إيهاب جلال

تقدم إيهاب جلال المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي فاركو، باعتذار عن الاستمرار في القيادة الفنية للفريق السكندري بسبب سوء النتائج، خاصة بعد الخسارة من فريق إنبي، خلال الجولة الـ15 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

إيهاب جلال يرحل عن تدريب فاركو 

ووافق مجلس إدارة نادي فاركو برئاسة عز الدين يشار علي اعتذار ايهاب جلال وتمنى له التوفيق في المرحلة المقبلة، ومن المقرر أن يقود احمد خطاب مران فاركو اليوم الثلاثاء لحين التعاقد مع مدير فني جديد.

تصريحات رئيس إنبي بعد الفوز على فريق فاركو بالدوري 

قال الشريعي في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الفوز الذي تحقق على فاركو مهم، وطلعت يوسف تولى المهمة في وقت صعب".

أضاف: "لاعبو إنبي على قدر المسؤولية ولولا الظلم التحكيمي أمام فيوتشر لكانت النتيجة تغيرت، وواصل: "طلعت يوسف طلب التعاقد مع مهاجم جديد خلال شهر يناير الجاري".

واختتم: "الإدارة الشاطرة اللي بتعرف الوقت المناسب اللي تقرر فيه البيع للطرف اللي محتاجه فعلا وهذا ما فعلناه مع جون إيبوكا".

ويحل فريق فاركو في المركز الـ13 بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 13 نقطة، وذلك بعد مرور 15 جولة من عمر المسابقة.

إنبي يخطف فوزًا قاتلًا من فاركو في الدقائق الأخيرة من المباراة

انتهت مباراة فاركو وإنبي، بفوز الأخير بنتيجة هدف دون رد،  وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما عصر اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

تابع موقع تحيا مصر علي