عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

«غير ملزم بالحضور وتواجد السيد».. 5 أسباب لرحيل كلاتنبرج عن لجنة الحكام

كلاتنبرج ومحمد فاروق
كلاتنبرج ومحمد فاروق

اقترب الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، من تقديم استقالته للاتحاد بعد الأزمات الأخيرة التي واجهته خلال الأسابيع الأخيرة من بطولة الدوري المصري. 

وعلم «تحيا مصر» أن كلاتنبرج يقترب من تقديم استقالته لاتحاد الكرة وفقًا للأسباب الآتية:- 

1- كلاتنبرج لم يتقاضى راتب آخر شهرين في عقده.
2- اتحاد الكرة فرض عليه تعيين توفيق السيد في لجنة الحكام.
3- مجلس اتحاد الكرة سخر منه عندما طلب مقاضاة مرتضى منصور وأكدوا له أنه رجل "سياسي" .
4- توفيق السيد كان يقدم توصيات مكتوبة بتعيين حكام معينة لمباريات معينة .
5- توفيق السيد غير حكم مباراة الأهلي والبنك الأهلي اليوم دون علمه وأبلغ المجلس بأنه تواصل مع كلاتنبرج ولم يرد، وهذا لم يحدث .

اتحاد الكرة يكشف لـ«تحيا مصر» كواليس غضب كلاتنبرج من رئيس الزمالك 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «اتحاد الكرة لا يعلم حتى الآن مكان كلاتنبرج لكن المؤكد أنه خارج البلاد، كلاتنبرج قبل سفره أبدى غضبه الشديد من تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ضده، خاصة أنه لا يرى أن التحكيم سبب في نتائج الزمالك الأخيرة».

وأضاف المصدر: «كلاتنبرج يريد تقديم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم، بكل التجاوزات والاساءات التي تعرض لها من رئيس نادي الزمالك، وأبلغ المسئولين داخل الاتحاد أنه سوف يقدم شكوى رسمية للاتحاد الدولي، بكل تصريحات مرتضى منصور الأخيرة ضده». 

اتحاد الكرة يستقبل شكوتين من الزمالك والأهلي.. وتحويلهما إلى لجنة الانضباط

استقبل الاتحاد المصري لكرة القدم شكوى من نادي الزمالك، ضد محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلي، بسبب مشاركته في هتافات مسيئة لنادي الزمالك، عقب مباراة الفريقين في الدوري المصري الممتاز.

كما استقبل اتحاد الكرة شكوى من النادي الأهلي، ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بسبب تصريحات مسيئة تجاه محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق، وتم تحويل الشكوتين إلى لجنة الانضباط.

تابع موقع تحيا مصر علي