عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

باتشيكو يعلن تشكيل بيراميدز لمواجهة سموحة بالدوري

تحيا مصر

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، التشكيل الرسمي الذي يخوض به مباراة سموحة، والتي تنطلق في تمام السابعة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 24 من يناير الجاري.

تشكيل بيراميدز أمام سموحة

ويحل بيراميدز ضيفا على سموحة في السابعة من مساء اليوم  على ملعب استاد الاسكندرية، ضمن مباريات الجولة ١٥ من مسابقة الدوري الممتاز.

ويبدأ بيراميدز المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - محمد حمدي - أحمد فتحي

خط الوسط: بلاتي توريه - رمضان صبحي - ابراهيم عادل - وليد الكارتي - مصطفى فتحي

خط الهجوم: فخري لاكاي

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: شريف إكرامي - عبد الله مجدي - هشام محمد - محمد صادق - محمود دونجا - إسلام عيسى - محمود صابر - فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس.

الشوط الأول لمباراة الزمالك والمحلة

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك وغزل المحلة، بتفوق الأخير بنتيجة هدفين نظيفين، خلال المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

مباراة الزمالك وغزل المحلة

افتتح جابريال أوروك، التسجيل في الدقيقة 4 من زمن الشوط الأول، بعد تمريرة سحرية من جانب النادري، ليجد أوروك نفسه منفردًا بمرمى عواد، ويضع الكرة على طريقة اللوب في مرمى عواد.

أما الهدف الثاني، فسجله أحمد النادري، في الدقيقة 19 من زمن الشوط.

وحاول الزمالك العودة للمباراة، عن طريق تسجيل هدف تقليص الفارق، ولكن حيل بينه وبين شباك زعيم الفلاحين، باستثناء فرصة سجل منها مصطفى شلبي، ولكن تم احتسابها تسلل من جانب حكم الراية.

تابع موقع تحيا مصر علي