عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

27 يناير.. محمود العسيلي يحيي حفلًا بمهرجان موسم الدرعية بالسعودية

محمود العسيلي
محمود العسيلي

تعاقدت إدارة مهرجان موسم الدرعية بالسعودية مع المطرب محمود العسيلي لإحياء حفل بالمهرجان، وذلك يوم 27 من شهر يناير الجاري.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل محمود العسيلي بالسعودية. 

تستعد المطربة أنغام لـ استضافة الفنان محمود العسيلي على برنامجها الذي يحمل اسمها، ويذاع على قناة dmc وشاشة قنوات دبي.

محمود العسيلي ضيف أنغام


وتعرض حلقة محمود العسيلي مع أنغام في يومي الخميس والجمعة المقبلين في تمام الساعة العاشرة مساء على شاشة قناة dmc، بينما تعرض الساعة الحادية عشر مساء على قناة دبي في يوم الخميس المقبل.

ومن المقرر أن يتحدث العسيلي عن تفاصيل خاصة بحياته الشخصية، وبدايته في عالم الموسيقي وكيفية اختياره لـ أغانيه، فضلا عن أول ظهور له على المسرح أمام الجمهور.

محمود العسيلي في مواجهة مع ياسمين عز


من ناحية أخرى، كان دخل محمود العسيلي في مواجهة مع الإعلامية ياسمين عز، حيث قال لها انتي مدلعة الراجل زيادة عن اللزوم مينفعش تتكلمي عن الراجل بس.. الست فين في حياتك، فيه ستات كتير أوي معندها ش نوع من الدلع أو ان حد مقدرهم ليه مش بتتكلمي عنهم  في حالات الرجالة عندها نقص في الدلع وستات كذلك، مينفعش تتكلمي عن الراجل بس الست فين في حياتك.

وتابع:  العلاقات كلها مبنية على خد وهات والعلاقة اللي مبنيه على خد بس تبقى علاقة فاشلة ممكن نعمل توزان إن إحنا ندلع بعض.

وعن أكثر الأشياء التي يفضلها في المرأة فقال: أهم حاجة في الست الذكاء تكون ذكية في قراية الراجل وكيفية التعامل معاه،  والست الذكية لو قفشت الراجل هتعرف تتعامل معاه ازاي، وهيكون يستاهل بس في نفس الوقت تحافظ على جوزها وبيتها، ومش كل الرجالة طيبين والستات مش مولودين أشرار.

أخر أعمال محمود العسيلي

يذكر، أن أخر أعمال محمود العسيلي طرحه لـ أغنية “أموت أنا”، من فيلم “تحت تهديد السلاح”، الذي يشارك في بطولته الفنان حسن الرداد إلى جانب كلا من النجوم شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، مى عمر، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جورى بكر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين وضيف الشرف فتحي عبد الوهاب، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

تابع موقع تحيا مصر علي