عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب نادر مصطفى بصالون التنسيقية: دور الدراما هو تطوير الواقع وتغيير صورته

 النائب نادر مصطفى
النائب نادر مصطفى

قال النائب نادر مصطفى وكيل لجنة الثقافة والإعلام والآثار بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن الواقع هو الذي يخلق الكون كله بمعني أن الكاتب هو ابن واقعه والمخرج والممثل كذلك، لافتا إلي أن  الواقع هو الذي يدفعهم ليحسو المشاعر لكي يحبو العمل ويتبنوه ويتقمص الشخصية لينتج عمل ناجح. 

تحيا مصر 

الدرامة ليست مقتصرة فقط علي نقل الواقع

جاء ذلك خلال صالون تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بعنوان" الدرما وصناعة المحتوى"، وذلك بحضور النائب نادر مصطفى  وكيل لجنة الثقافة والإعلام والآثار بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والنائب محمود القط أمين سر لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والفنانة صفاء الطوخي، والفنان ياسر علي ماهر، والفنان عزوز عادل  الممثل وعضو بمجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، ويدير الصالون ناريمان خالد عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

وأشار "مصطفى"، إلي أن الدرامة ليست مقتصرة فقط علي نقل الواقع الحالي فقط، بل لها دور أخر وهو من المفترض أن تعمل علي ترقية الواقع، لتعطي للناس نظرة أمل وتفائل وتحل المشاكل الموجودة في الواقع أو تعمل علي تطوير الواقع وتغير صورته رغم أن الاتنين يؤثرون ببعضهما.

أهدف الدرامة الإنسانية 

وأكد وكيل لجنة الثقافة والإعلام والآثار بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن الدراما لها أهدف إنسانية قوية راقية  حتي تعمل علي ‘نتاج مواطن لديه وعي وقادر علي مواجة المشاكل والتحديات.

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أعلنت عن إطلاق سلسلة من الصالونات النقاشية، تبث مباشرة على الصفحة الرسمية للتنسيقية، مع المتخصصين من كافة التيارات والاتجاهات حول القضايا التي سيتم طرحها خلال الحوار الوطني .

تابع موقع تحيا مصر علي