عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس الحركة الوطنية: عيد الشرطة شاهد تاريخي علي ابطال صنعوا مجد عظيم للوطن

جانب من الحفل
جانب من الحفل

تقدم اللواء رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية بالتهنئة لرجال الشرطة المصرية بمناسبة عيدهم، قائلا :"كل عام ورجال الشرطة البواسل بخير في ذكري عيدهم المجيد..تحيه اعزاز وتقدير لابطال يقدمون الغالي والنفيس ليحيا وطننا وشعبنا امنا مطمئنا لا تروعه جماعات ولا تهزه مؤمرات".

تحيا مصر 

رؤوف السيد علي خلال احتفالية 42 حزب سياسي : ارض مصر الطيبة لا تنضب من ابنائها الاوفياء .. تنجب ابطال قادرون علي درء اي سوء يمس ترابها وامنها المقدس

وأضاف رئيس الحركة الوطنية المصرية، خلال كلمته في احتفالية تحالف الأحزاب المصرية  بعيد الشرطة، "أنه رغم مرور 71 عاما ستبقي ذكري الاحتفال بعيد الشرطة شاهد تاريخي علي بسالة ابطال صنعوا مجد تتباهي به الاجيال.. ذكري عزيزة نستلهم منها معاني النضال والوفاء والاخلاص لتراب الوطن .. ذكري نحتفل فيها برجال اوفياء ضحوا بارواحهم ورفضوا اخلاء محافظة الاسماعيلية .. رفضوا تسليم سلاحهم للاحتلال الانجليزي في 25 يناير عام 1952 فسقط ما يزيد عن 50 شهيد و80 جريح فكانوا علي موعد مع الحياة الابدية، موعد مع مجد خالد وذكري باقية" .

وتابع اللواء رؤوف السيد علي، أن “هؤلاء الأبطال حفرت اسمائهم بحروف من نور في كتب التاريخ .. فضربوا لنا مثل يحتذي به في الايثار والتضحية من اجل كرامة الوطن وامنه واستقراره ومنذ هذا التاريخ يتسلم رجال الشرطة الراية جيل بعد جيل .. غايتهم الاسمي هي الحفاظ علي الدولة وحفظ امنها وسلامة شعبها .. ولعل ما يقدمونه اليوم من تضحيات في محاربة الارهاب وحماية  امن الوطن الداخلي .. خير دليل علي ان ارض مصر الطيبة لا تنضب من ابنائها الاوفياء .. ارض تنجب لنا اجيال ورجال قادرون علي درء اي سوء يمس ترابها وامنها المقدس” .

تابع موقع تحيا مصر علي