عاجل
الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنس جمال يخوض السباق الرمضاني 2023 بـ سره الباتع وحضرة العمدة

أنس جمال ومنى زكي
أنس جمال ومنى زكي _ أرشيفية

يخوض الممثل الشاب أنس جمال الماراثون الرمضاني 2023 بمسلسل سره الباتع للمخرج خالد يوسف والمأخوذ عن رواية سره الباتع للكاتب يوسف إدريس، ويلعب أنس جمال دور أحمد فهمي في مرحلة الصغر.

تحيا مصر يرصد حالة النشاط الفني التي يعيشها الفنان الشاب أنس جمال. 

أنس جمال ينتهي من تصوير مشاهده في فيلم القاهرة مكة


وانتهى أنس جمال من تصوير مشاهده في فيلم القاهرة مكة، ويقدم شخصية شقيق منى زكي، موضحًا أن الكاستنج دايركتور احمد الزغبي هو من اختاره للمشاركة في الفيلم بعد أن أُعجب بموهبته.

أنس جمال يشارك في مسلسل حضرة العمدة بطولة روبي


كما يشارك أنس جمال في السباق الرمضاني المقبل  بمسلسل حضرة العمدة بطولة روبي، سميحة أيوب، أحمد بدير، احمد رزق، نجلاء بدر، محمود عبدالمغني، وآخرين. ويجسد شخصية وليد مسعود ضمن الاحداث

تفاصيل مسلسل “حضرة العمدة”

وتدور قصة مسلسل "حضرة العمدة" حول قضية المرأة في المجتمع من خلال تولي سيدة شابة منصب عمدة قريتها لتواجه كل تحديات الواقع، وتبدأ أحداث العمل في ذلك الإطار، ومن المقرر أن يحدث ضجة عريمة عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة خلال فترة عرضه في رمضان 2023، كعادة أعمال المؤلف إبراهيم عيسى.

وكان شارك الفنان محمد محمود عبد العزيز، جمهوره بصورة مع طاقم العمل  من كواليس توقيع الفنانة روبي، لمسلسلها الجديد تحت عنوان "حضرة العمدة"، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

وكتب محمد محمود، مُعلقًا:"يا مسهل يا كريم يارب من كواليس توقيع الصديقة والنجمة روبي لمسلسل "حضرة العمدة"، لرمضان 2023، للكاتب الكبير إبراهيم عيسى، وبالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية دعوات حضراتكم اسألكم الفاتحة والدعاء لابويا ولكل من رحلوا عنا”.

آخر أعمال روبي الدرامية

يشار إلى أن روبي شاركت في الموسم الرمضاني 2022، بمسلسل “رانيا وسكينة” ويشارك في المسلسل أحمد خالد صالح ليجسد دور البطولة أمام روبي ومي عمر، بالإضافة إلى صبا الرافعي، وأوتاكا، ومحمد رضوان، ونبيل نور الدين، وسليمان عيد، والعمل من إخراج شيرين عادل.

آخر أعمال روبي الغنائية

وكانت أغنية نمت ننه لـ روبي قد حققت نجاحًا كبيرًا وذلك بعد طرحها بموقع يوتيوب، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وميكس وماستر توما.

تابع موقع تحيا مصر علي