عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين رئيس عن سوسن بدر: دايمًا واقفالي في قصص حبي

ياسمين رئيس وسوسن
ياسمين رئيس وسوسن بدر _ أرشيفية

أثارت الفنانة ياسمين رئيس الجدل بشكل ساخر عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر قائلة: "أستاذة سوسن بدر دايمًا واقفالي في قصص حبي كده إذا كان مع شخصية ياسمين في 60 دقيقة أو دلوقتي مع ليلى في فيلم انا لحبيبي».

تحيا مصر يرصد حديث ياسمين رئيس عن سوسن بدر. 

روجت الفنانة ياسمين رئيس لفيلمها الجديد أنا لحبيبي، وذلك بعد إطلاق الاعلان الرسمي للفيلم، ترقبا لطرحه في السينمات خلال الايام المقبلة.

وكتبت  ياسمين رئيس على حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: "بجد ماتمناش لأي بنت تحس إحساس ليلى زهدي في فيلم.. فيلم انا لحبيبي.. مين مابيحبش ليلى.

ومن المقرر أن يوم طرح فيلم أنا لحبيبي في السينمات المصرية يوم 2 فبراير المقبل.

وقد كشف الإعلان الرسمي لفيلم أنا لحبيبي عن قصة حب تعيشها ليلى زهدي (ياسمين رئيس) ولكن يقابلها رفض والدتها، لتمر قصة الحب من مراحل الفرحة إلى البكاء والكسرة، لكن تواجه ليلى الصعوبات من أجل استمرار هذه العلاقة.

أحداث فيلم أنا لحبيبي

وتدور أحداث الفيلم حول قصة حب رومانسية تعيشها ليلى (ياسمين رئيس) ولكن الكثير من الصعوبات تواجهها من أجل استمرار هذه العلاقة، وبجانب ياسمين رئيس يشارك في بطولة الفيلم النجوم كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

آخر أعمال ياسمين رئيس

وقد عرض مؤخرًا فيلم خطة مازنجر للفنانة ياسمين رئيس في دور العرض العربية، وحضرت ياسمين العرض الخاص للفيلم في سينما بوليفارد بالمملكة العربية السعودية وحقق الفيلم ردود أفعال إيجابية، ويشاركها في بطولته النجوم حمدي المرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، الفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله، ومن إنتاج شركة AKA ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.

معلومات عن ياسمين رئيس 


ياسمين رئيس هي نجمة متميزة باختلاف الشخصيات التي قدمتها، نافست في السينما المصرية بفيلم لص بغداد، والذي تجاوزت إيراداته الـ 33 مليون جنيه مصري، وأيضًا فيلمها المختلف بلاش تبوسني، كما جسّدت شخصية أم كلثوم في فيلمها العالمي البحث عن أم كلثوم، بجانب بطولتها لفيلم شيخ جاكسون، وهيبتا المحاضرة الأخيرة والذي يعتبر أعلى فيلم رومانسي مصري تحقيقًا للإيرادات، تعاونت مع النجم أحمد حلمي في صنع في مصر، وانطلقت مع المخرج القدير محمد خان في أولى بطولاتها السينمائية بفيلم فتاة المصنع، قدمت ياسمين العديد من الأعمال الدرامية الناجحة أحداثهم مسلسل ملوك الجدعنة والذي نافس في موسم رمضان 2021، واحتلت تريند جوجل وتويتر أكثر من مرة خلال حلقاته، بجانب أعمال أخرى مثل أنا شهيرة أنا الخائن، طرف ثالث وعرض خاص، حققت نجاحًا كبيرًا في مسلسلها الأحدث 60 دقيقة والذي عُرض حصريًا على منصة شاهد vip، شاركت في موسم الرياض بأولى تجاربها المسرحية بـ أحفاد ريّا وسكينة، كما انطلق لها مؤخرًا فيلمي قمر 14 وخطة مازنجر.

تابع موقع تحيا مصر علي