عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى يكشف مفاجأة في إقالة فيريرا

أحمد موسى
أحمد موسى

أعلن الإعلامي أحمد موسى، إن مجلس ادارة الزمالك وجه الشكر لفيريرا والجهاز المعاون له من الأجانب، قائلا:" فيريرا مش معقول مدير فني أيه ده".

تحيا مصر

وأضاف أحمد موسى، في برنامجه "على مسئوليتي" المذاع عبر قناة "صدى البلد"، مساء اليوم الثلاثاء، :"فيريرا ليس لديه أي جديد يقدمه لنادي الزمالك، وزعق لإسماعيل يوسف في المباراة".

وتابع:"تقرر تعيين أسامه نبيه مديرا فنيا للفريق الزمالك".

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا بثلاثية نظيفة على حساب نادي الزمالك، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

ثلاثية نظيفة للأهلي أمام الزمالك

وجاء هدف محمود كهربا أمام نادي الزمالك في الدقيقة 60 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية رائعة من حسين الشحات من الطرف الأيمن لصالح الأهلي على رأس حمدي فتحي الذي مررها بشكل رائع على كهربا ليسدد الكرة برأسية متقنة داخل الشباك.

وأحرز محمد شريف الهدف الثاني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في الدقيقة 77 بعد كرة عرضية من الطرف الأيمن لصالح الأهلي عن طريق حسين الشحات لتصل إلى حمدي فتحي الذي مرر الكرة إلى محمد شريف ليسدد كرة قوية داخل الشباك.

وأضاف شريف الهدف الثالث، بعد صناعة مميزة من جانب علي معلول، في الدقائق الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

وارتقى الأهلي للنقطة 34 وانفرد بصدارة الدوري، ووسع الفارق بينه وبين الزمالك لـ 8 نقاط صاحب المركز الرابع، والذي تجمد رصيده عند النقطة 26.

تابع موقع تحيا مصر علي