عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مخرج مسلسل إكسلانس لـ محمد سعد ينسحب من الإشراف على العمل

محمد سعد _ أرشيفية
محمد سعد _ أرشيفية

انسحب المخرج محمود كامل من الإشراف على مسلسل إكسلانس بطولة الفنان محمد سعد والمقرر طرحه في السباق الرمضاني 2023.

تحيا مصر يرصد انسحاب مخرج مسلسل اكسلانس من الاشراف عليه. 

وكتب المخرج محمود كامل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: قدر الله و ما شاء فعل لقد انسحبت تماما و نهائيا من مسلسل رمضان لأسباب يعلمها الجميع و شكرا لشركة الإنتاج وطاقم العمل و مساعديني و من يقومون بدعمي دوما لتقديم اعمال من أفلام و مسلسلات محترمة و مختلفة و ممتعة".

أخر أعمال محمد سعد


أن آخر أعمال محمد سعد السينمائية فيلم “الكنز 2” من إخراج وقصة سينمائية شريف عرفة، وقام بكتابة السيناريو والحوار عبد الرحيم كمال، ويضم عددا ضخما من النجوم فى مقدمتهم محمد سعد، محمد رمضان، هند صبرى، أحمد رزق، روبى، أمينة خليل، سوسن بدر، هانى عادل، أحمد مالك، هيثم أحمد زكى، أحمد حاتم، عباس أبو الحسن، سارة عبد الرحمن، عبد العزيز.

أما في الدراما فكان مسلسل “فيفا أطاطا” في عام 2014، والذي شاركته بطولتها إيمي سمير غانم، وظهر محمد سعد في المسلسل بشخصيتين "أطاطا" التي ظهر بها في فيلم "عوكل"، وشخصية "اللمبي" التي ظهر بها في عدد كبير من أفلامه.

محمد سعد في موسم الرياض


وعرض لـ محمد سعد في موسم الرياض السعودي أخر أعماله المسرحية التي أتت بعنوان “اللمبي في الجاهلية”، والتي دارت أحداثها حول “اللمبي”، الذي يصارع من أجل الزواج من الأميرة «كروانة»، وأمام رفضها له لم يجد حلا سوى السحر ليلجأ له، وهو ما يقلب حياته رأسًا على عقب.

ويشارك في البطولة أمام الفنان محمد سعد، عدد من الفنانين من بينهم مي سليم، ويزو، سامي مغاوري، مراد مكرم وطاهر أبو ليلة، تأليف ورشة «بلاك هورس» وإخراج تامر كرم، وحققت المسرحية نجاحات ساحقة خلال فترة عرضها في موسم الرياض السعودي برئاسة المستشار تركي ال الشيخ، رئيس هيئة الترفيه.

تابع موقع تحيا مصر علي