عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري أمام فيوتشر

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة فريق فيوتشر، في مواجهة نارية ستجمع بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر 

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان، في تمام السابعة مساء الأحد المقبل الموافق 29 من يناير الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

ويدخل نادي الزمالك، هذه المباراة وسط ظروف صعبة يعيشها الفريق في الآونة الأخيرة، بسبب النتائج المزرية التي بات يحققها في بطولة الدوري، والتي كان اخرها السقوط المدوي بثنائية مقابل هدف أمام نظيره غزل المحلة، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس، وأعقب ذلك إقالة البرتغالي جوسفالدو فيريرا من منصبه، وتعيين أسامة نبيه بدلاً منه.

موقف الزمالك في الدوري 

ويحتل الفارس الأبيض، المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 7 مواجهات، تعادل في 5 مباريات، وتلقى الخسارة في 3 مواجهات أمام كل من أسوان ، الأهلي، غزل المحلة، وسيعمل على العودة لمساره الطبيعي، وتحقيق بداية جديدة تحت قيادة الجهاز الفني الجديد بقيادة أسامة نبيه.

على الجانب الآخر، يقدم فريق فيوتشر تحت قيادة مدربه علي ماهر، نتائج ومستويات جعلته يحتل المركز الثاني برصيد 31 نقطة، ويسبقه النادي الأهلي بفارق 6 نقاط، لذا سيحاول أبناء علي ماهر، مواصلة تعميق جروح الزمالك، بالفوز أو بالخروج بنتيجة إيجابية خلال لقائهما المنتظر.

تابع موقع تحيا مصر علي