عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مشي وسابني.. مي فاروق تعلن وفاة والدها

مي فاروق _ أرشيفية
مي فاروق _ أرشيفية

رحل عن عالمنا، اليوم الأربعاء الموافق 25 يناير، والد الفنان مي فاروق، والتي نعته بكلمات مؤثرة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتبت: أبويا مشي وسابني.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

تحيا مصر يرصد وفاة والد الفنانة مي فاروق. 

وكانت طالبت المطربة مي فاروق الدعاء لوالدها، الذي يصارع المرض في المستشفى منذ أيام، موجه له بعض الكلمات المؤثرة، مشيرة إلى أنها تعتبره ابنها وسندها.

مي فاروق: يارب ما تكسر ظهري ورجعه ليا بالسلامة

شاركت مي فاروق ستوري عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، داعية فيها لوالدها: رب بحق لا إله إلا الله أشفي لي أبويا ورده ليا معافي، يارب رجعه ليا وقومه تاني والنبي يا رب.

وتابعت حديثها عن والدها: ده أطيب وأحن قلب ده ابني وأبويا وظهري، يا رب يا قادر على كل شيء كن رحيم بيه وبيا يا رب والنبي يا رب ما تكسر ظهري أبدا خليه ليا يا رب ورده ليا بألف سلامة يا رب.

مي فاروق للجمهور: ارجوكم لو بتحبوني ادعوا لابويا

وتطرق مي فاروق بحديثها الجمهور، فقالت: أرجوكم لو حقيقي بتحبوني والنبي إدعوا لأبويا يقوم لي بالسلامة ويرجع تاني ده ابني وأبويا وظهري وادعوا لي ربنا يقويني ويسندني لحد ما اشوفه قايم بالسلامة زي الفل وادعوا لي ما اشوفش فيه حاجة غير الخير، أرجوكم ادعوا لأبويا.

مرض والد مي فاروق

وكانت أعلنت مي فاروق مرض والدها في مساء أمس الاثنين، فكتبت: أرجوكم كلكم ادعوا لأبويا كثير.. تعبان جدًا واتنقل إلى المستشفى.. أرجوكم ادعوا له.

مي فاروق، مغنية مصرية، بدأت الغناء في سن صغير، وانضمت إلى كورال سليم سحاب في “دار الأوبرا المصرية”،  ومن أغانيها “يا شمس يا منورة غيبي” في مسلسل “الليل وآخره”، وشارة كل من مسلسل “ويأخذنا تيار الحياة”، ومسلسل “امرأة من الصعيد الجواني”، ومسلسل “صبيان وبنات”، كما أحيت العديد من الحفلات الغنائية في مصر وفي دار الأوبرا المصرية.

وقدمت مي فاروق أغاني طربية عديدة لعمالقة الفن العربي من خلال مشاركاتها في حفلات دار الأوبرا المصرية و ظهرت لها عدد من الأغاني الخاصة وتترات المسلسلات والتى لاقت نجاحا واستحسانا من الجماهير بنفس القدر الذي احبوها فيه عندما قدمت اللون الطربي.

تابع موقع تحيا مصر علي