عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على غيابات الأهلي فى كأس العالم للأندية

تحيا مصر

تترقب عشاق النادي الأهلي مشاركة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية بالنسخة المقبلة المقرر لها خلال الفترة من 1 فبراير حتى 11 من الشهر ذاته،  حيث يأمل الشياطين الحمر في تحقيق نتائج إيجابية في هذه البطولة التي تستضيفها دولة المغرب بعد اختيارها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره أوكلاند سيتي في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية، والتي من المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل.

غيابات الأهلي في كأس العالم للأندية

ومن المقرر أن يغيب عن صفوف النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للفريق، الثنائي أكرم توفيق وكريم فؤاد وذلك بسبب تعرضهم لإصابة في قطع في الرباط الصليبي، بينما تشمل قائمة الغيابات مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق، والذي أصيب بقطع في غضروف الركبة، وأصبح بعيدا عن الظهور في قائمة الأهلي بكأس العالم للأندية.

مباراة الأهلي والبنك الأهلي

سجل شريف، هدف تقدم الأحمر، عند الدقيقة 31 من زمن الشوط الأول، وذلك بعد توغل مميز من مروان عطية، ولكن تصدى لها الحارس محمد أبو جبل، لتجد الكرة المتابعة من جانب محمد شريف. 

وارتقى الأهلي، للنقطة 37، مبتعًدا بفارق 6 نقاط، عن أقرب ملاحقيه فيوتشر صاحب المركز الثاني، الذي تعادل في لقاء اليوم أمام فريق المصري البورسعيدي بنتيجة هدف لكل فريق.

تشكيل الأهلي أمام البنك الأهلي 

وأحدث كولر، تغييرات كثيرة في تشكيل الفريق، عن آخر مواجهة له أمام الزمالك، وذلك بسبب الغيابات التي ضربت صفوفه الفريق.

وضم تشكيل الأحمر العناصر التالية

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: خالد عبد الفتاح ، رامي ربيعة، محمود متولي، أحمد نبيل كوكا.

في الوسط: أليو ديانج، حمدي فتحي، مروان عطية.

في الهجوم: طاهر محمد طاهر ، أحمد عبد القادر، محمد شريف.

وجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي ومحمود كهربا وأيمن أشرف وعمرو السولية ومحمد الضاوي ومحمد مجدي أفشة وشادي حسين وبيرسي تاو ومحمد فخري.

تابع موقع تحيا مصر علي