عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

"تعليم الجيزة": غدًا ختام امتحانات نصف العام للشهادة الإعدادية

تحيا مصر

قال وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة أشرف سلومة إن غدًا الخميس، ختام امتحانات نصف العام للشهادة الإعدادية، حيث سيؤدي الطلاب مادة الدراسات الاجتماعية والتربية الرياضية لطلاب المدرسة السعيدية.

تحيا مصر

جاء ذلك خلال متابعة وكيل وزارة التربية والتعليم بغرفة العمليات بديوان عام المديرية؛ لمتابعة سير امتحانات الفصل الدراسى الأول للعام الدراسي (2022/ 2023) للصف الثالث الإعدادي في يومهم الخامس في مادة الهندسة.

سير العملية الامتحانية

وأضاف سلومة أن الامتحانات في مستوى الطالب المتوسط ولم ترد أي شكاوي من صعوبة الامتحانات وتم التأكيد على حسن السير والانضباط داخل اللجان، موجهًا بتذليل جميع العقبات وحل كافة المشاكل التي قد تواجه الطلاب أو تؤثر على سير العملية الامتحانية وإبلاغ غرفة العمليات بديوان المديرية للمتابعة والتواصل المستمر مع مديري الإدارات لحل أي مشاكل قد تواجه اللجان أو الطلاب.

عدم اصطحاب الهاتف المحمول

وشدد على ضرورة التنبيه على الطلاب بعدم اصطحاب الهاتف المحمول أو أى وسائل اتصالات حتى لا يتعرض أحد منهم للمساءلة القانونية وإلغاء امتحانه.

الشهادة الإعدادية

وبلغ إجمالي المتقدمين لامتحان اليوم بالشهادة الإعدادية 199 ألفًا و610 طلاب وطالبات بنسبة حضور 93.8% مقسمة على 688 لجنة، أما بالنسبة للصف الأول الثانوي العام كان امتحانهم الختامي بمادتي اللغة الأجنبية الأولى والفيزياء، وبلغ المتقدمين للامتحان اليوم 73658 بنسبة حضور 99%.

تابع موقع تحيا مصر علي