عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية

تحيا مصر

يلتقي النادي الأهلي لمواجهة نظيره أوكلاند سيتي في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية، والتي من المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الساعة التاسعة مساءً.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل: 

فيما ويشارك النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية باعتباره وصيفاً لدوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما قرر"كاف" إسناد تنظيم المونديال لـ الوداد المغربي الذي توج باللقب القاري على حساب المارد الأحمر.

ترتيب الأهلي في الدوري

يتصدر النادي الأهلي بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة، جمعها من الفوز في 11مباراة والتعادل حضر في 4 مباريات.

اتحاد الكرة يستقبل شكوتين من الزمالك والأهلي.. وتحويلهما إلى لجنة الانضباط

استقبل الاتحاد المصري لكرة القدم شكوى من نادي الزمالك، ضد محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلي، بسبب مشاركته في هتافات مسيئة لنادي الزمالك، عقب مباراة الفريقين في الدوري المصري الممتاز.

كما استقبل اتحاد الكرة شكوى من النادي الأهلي، ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بسبب تصريحات مسيئة تجاه محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق، وتم تحويل الشكوتين إلى لجنة الانضباط.

الزمالك يطالب بإعتبار الأهلي خاسرا في لقاء القمة ومباراة سموحة بعد مشاركة كهربا

كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ، إن النادي كتب مذكرة للمحكمة الرياضية الدولية، بسبب مشاركة كهربا في مباراة القمة 125، فيما بسبب ايضاً إلى توجيه اللاعب السباب إلى نادي الزمالك ولاعبيه خلال احتفاله مع جماهير الأهلي عقب المباراة، واتحاد الكرة سوف يرفع تلك الشكوى إلى لجنة الانضباط بالفيفا. 

تابع موقع تحيا مصر علي