عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بوابة نتائج التعليم الأساسي 2023.. تفاصيل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

بوابة نتائج التعليم الأساسي 2023.. من الكلمات البحثية الهامة التى تتصدر محركات البحث على جوجل بسبب ظهور نتائج المرحلة الإبتدائية والإعدادية والتى تنشر على بوابة نتائج التعليم الأساسي وذلك عن طريق كتابة الرقم الخاص بالطالب وسنة الطالب حيث اتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بوابة نتائج التعليم الأساسي للاستعلام عن النتيجة الخاصة بطلاب الشهادة الإعدادية والإبتدائية .

تحيا مصر 

بوابة نتائج التعليم الأساسي 2023

استعلم عن نتيجة اى صف فى المرحلة الإبتدائية والإعدادية من خلال هذا الرابط.. حيث ان نتيجة الصف الرابع والخامس والسادس والصف الاولى والثانى والثالث الإعدادى عبر بوابة التعليم الأساسى على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى وذلك بعد أن تم الانتهاء من امتحانات الفصل الدراسي الأول حيث يترقب العديد وآلاف من الطلبة والطالبات ظهور نتائج المرحلتين الإعدادية والإبتدائية من خلال كتابة رقم جلوس الطالب .

بوابة نتائج التعليم الأساسي

تتصدر بوابة نتائج التعليم الأساسي 2023 البحث على محركات الشبكة العنكبوتية جوجل حيث أن نتائج التعليم الأساسي التى تتاح عبر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى.

رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي 2023

وللحصول على نتائج الشهادة الإعدادية والإبتدائية 2023 من هنا

خطوات الحصول على نتائج التعليم الأساسي

وسجلت خطوات الحصول على نتائج التعليم الأساسي كالتالى:

_ الدخول على رابط نتائج التعليم الأساسي من هنا

_ اختيار الصف المراد الاستعلام عن نتيجته

_ كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب

_ الضغط على ظهور النتيجة

إجازة نصف العام 2023

ومن المقرر أن تبدا إجازة نصف العام من يوم السبت الموافق 28 يناير المقبل 2023، وتستمر حتى يوم الخميس الموافق 9 فبراير المقبل 2023، أي تكون لمدة أسبوعين، فيما يبدأ الفصل الدراسي الثاني للمدارس يوم 11 فبراير المقبل، ويستمر حتى يوم الخميس الموافق 1 يونيو المقبل، حيث   تنتهي امتحانات الترم الأول غدا  26 يناير المقبل 2023.

وجدير بالذكر أنه بدأ السبت 5 يناير 2023 وتنتهى غدا الخميس لطلاب كافة المراحل التعليمية في المدارس الحكومية والخاصة والتجريبية (العربي واللغات)؛ لتبدأ إجازة منتصف العام الدراسي يوم 29 يناير، وتستمر حتى 9 فبراير 2023.

تابع موقع تحيا مصر علي