عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد عبد الحفيظ ضيفًا على «برنامج +90» الليلة.. ويكشف كل الكواليس والمفاجآت

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

يستضيف برنامج «بلس 90» الذي يقدمه الإعلامي أمير هشام على قناة النهار في الحادية عشرة مساء الليلة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي.

ويتحدث سيد عبد الحفيظ خلاله عن كل كواليس الفترة الماضية الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، ويكشف عبد الحفيظ عن الكثير من المفاجآت، وموقف النادي من القضايا المثارة على الساحة الرياضية قبل سفر الأهلي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

سيد عبد الحفيظ: لا نريد تكرار سيناريو الموسم الماضي 

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن أهداف الفريق الأحمر أمام نادي الزمالك كانت مميزة للغاية، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال عبد الحفيظ فى تصريحات لبرنامج "فى الملعب وانت سايق" مع الإعلامي إبراهيم فايق، على إذاعة "ميجا إف إم": "لا نريد أن نقع في نفس فخ الموسم الماضي، لقد حققنا الفوز على الزمالك بخماسية ولكن لم نتوج باللقب في النهاية"، وأضاف: " الأهلي كان سيعاني أمام الزمالك، لو ليس لديه لاعبون مميزون يستطيعون تعويض غياب بعض اللاعبين الأساسيين".

تصريحات سيد عبد الحفيظ بعد فوز الأهلي على الزمالك 

وقال عبد الحفيظ عقب المباراة: «الحمد لله على الفوز، ولكن بالطبع لا نريد الوقوع في فخ الموسم الماضي، حينما فزنا على الزمالك بخماسية، ولكن خسرنا بطولة الدوري في النهاية».

وأضاف عبد الحفيظ: «حققنا فوزًا كبيرًا على الزمالك، أكبر رد على كل الأحاديث خلال الفترة الماضية هو الملعب، وهو ما شاهدناه اليوم»، وتابع عبد الحفيظ: «غدًا سنغلق صفحة الزمالك من أجل الاستعداد لمباراة البنك الأهلي يوم الثلاثاء المقبل».

تابع موقع تحيا مصر علي