عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد استقرار حالته الصحية.. خروج حلمي بكر من العناية المركزة

حلمي بكر
حلمي بكر

خرج الموسيقار حلمي بكر من العناية المركزة، وذلك بعد استقرار حالته الصحية، ونقل إلى غرفة عادية، وذلك بعد أن ظل في الرعاية لفترة طويلة.

تحيا مصر يرصد لكم تطورات الحالة الصحية لـ حلمي بكر

وكشف الموسيقار عاطف إمام، آخر التطورات في الحالة الصحية للملحن حلمي بكر بعد أيام من دخوله المستشفى وتعرضه لوعكة صحية.

ونشر عاطف إمام ، صورة له برفقة الملحن حلمي بكر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليها قائلا: الآن وبعد انتقال الموسيقار الكبير حلمي بكر من العناية المركزة إلى غرفة بالمستشفى الحمد لله صحته بحالة جيدة وتمنياتي له بالشفاء العاجل إن شاء الله.

مصطفى كامل وحلمي عبد الباقي يزوران حلمى بكر داخل المستشفى

وكان قد حرص كل من نقيب المهن الموسيقية، الفنان مصطفى كامل والفنان حلمي عبد الباقي على زيارة الموسيقار حلمي بكر داخل المستشفى، وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية.

الحالة الصحية لـ حلمي بكر

يذكر أن الموسيقار حلمي بكر كان قد تعرض لوعكة صحية شديدة، بسبب إصابته بالتهاب رئوي حاد، وكشف عن مرضه ونقله إلى المستشفى، ولكن مؤخرا تحسن الالتهاب بشكل كبير، كان واجه مشكلة فى ضربات القلب بسبب الكحة الشديدة، لكنها تحسنت بشكل كبير.

وكانت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل كشفت تفاصيل الوعكية الصحية التي تعرض لها حلمي بكر مؤخرا، واستدعت نقله لأحد المستشفيات وجاء البيان كاللآتي: أرجوا من جموع محبين الموسيقار حلمي بكر الدعاء له بتمام الشفاء، وبشأن الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر، فهو يعاني من التهاب شديد بالشعب الهوائية مما أثر بشكل سلبي على سرعة ضربات القلب والحمد لله على تحسن الوضع تدريجياً كما يعاني من مياه زائدة بالقدمين بسبب زيادة معدل اليورك أسد بالجسم وأيضاً نحمد الله أن المياه بالقدمين في حالة إستقرار ملحوظ، وأتوجه بالشكر للسادة الطاقم الطبي بالعناية المركزة على التحسن الملحوظ للموسيقار حلمي بكر.

وتابع حلمي بكر: الدكاترة هنا لا تتخيل عاملين إيه معايا، الحمد لله وربنا يجيب العواقب سليمة ولازال الفنان الكبير بالعناية المركزة لضبط التهابات الشعب الهوائية وتنظيم ضربات القلب والاهتمام بوظائف الكلى والكبد خوفاً من ظهور أية مضاعفات وتوجه النقيب العام بالشكر الخاص للفنان الكبير حلمي عبد الباقي والأستاذ دكتور عاطف إمام المسئولان عن لجنة الخدمات الطبية بمجلس الإدارة عما قاما به من مجهودات جليلة ومتابعة دورية ومستمرة لحالة موسيقارنا الكبير بدايةً من دخوله المستشفى حتى الآن.

حلمي بكر يوجه رسالة لجمهوره

وسبق ووجه الموسيقار حلمي بكر رسالة شكر لمحبيه من جمهوره، كما وجه الشكر لطاقم الاطفاء اللذي قاموا بالاشراف على حالته الصحية في المستشفى وقال حلمي بكر خلال مداخلة هاتفية أجراها عبر برنامج حضرة المواطن الذي يقدمه الإعلامي سيد علي والذي يذاع عبر قناة الحدث اليوم :أشكر الناس كلها ومش لاقي كلام أرد بيه.

تابع موقع تحيا مصر علي