عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسامة نبيه يبدأ مهام عمله مع الزمالك بعد رحيل فيريرا عن الفريق

أسامة نبيه وأحمد
أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود

تسلم أسامة نبيه المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مهام عمله رسميا اليوم الأربعاء بعد قرار مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور بتوليه القيادة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة.

أسامة نبيه يقود تدريبات الزمالك بعد رحيل فيريرا 

وقاد أسامة نبيه المدير الفني الجديد للفريق التدريبات الجماعية اليوم التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، ومعه جهازه المعاون المكون من، أحمد عبد المقصود و حسين ياسر المحمدي المدربين المساعدين، وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى، بجانب إسماعيل يوسف مدير الكرة.

حفل وداعي لفيريرا بعد إقالته من تدريب الزمالك 

يقيم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، حفلًا وداعيًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للفارس الأبيض، بعدما تمت إقالته بالأمس بعد الهزيمة أمام فريق غزل المحلة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم «تحيا مصر» أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق لنادي الزمالك يتواجد في القاهرة برفقة محاميه من أجل تسوية كافة الإجراءات التي تخص إنهاء التعاقد مع نادي الزمالك والحصول على الشرط الجزائي المقرر في عقده مع الفريق.

وأعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن إقامة حفل وداعي لجوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للفريق على كل ما قدمه مع النادي خلال السنوات الماضية، بعدما استطاع أن يحصل على بطولة الدوري العام الماضي بالإضافي إلى بطولة كأس مصر. 

ماذا ينتظر الزمالك مع أسامة نبيه

وخلال السطور التالية نرصد لكم ما ينتظر أسامة نبيه مع الزمالك:

_ مباراة الزمالك أمام فيوتشر، في تمام السابعة مساء الأحد المقبل الموافق 29 من يناير الجاري، والمقرر أن تُقام المباراة على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري.

_ الزمالك أمام فاركو: في تمام الخامسة مساء 6/2، في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من عمر المسابقة، ويُقام اللقاء على استاد الإسكندرية.

_ الزمالك ضد شباب بلوزداد الجزائري: في تمام السادسة مساء يوم 10 من فبراير المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الزمالك للقاء فيوتشر يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ورفض الجهاز الفني منح اللاعبين راحة بعد مباراة غزل المحلة التي أقيمت بالأمس.

تابع موقع تحيا مصر علي