عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالة صدقي ترفض الظهور في مقالب رامز جلال لهذا السبب| تفاصيل

هالة صدقي
هالة صدقي

أفصحت الفنانة هالة صدقي عن سبب رفضها الظهور في مقالب الفنان رامز جلال، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها بأحد البرامج التلفزيونية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل السبب وراء رفض هالة صدقي الظهور في مقالب رامز جلال

حيث قالت هالة صدقي: “تلقيت عرض للظهور مع رامز من سنتين لكني رفضت، مينفعش أطلع في برنامج مقالب حد يهينني فيه بتعليقاته، فيه ناس بتقبل وناس متقبلش”.

وتابعت: “اشترطت أني أشوف الحلقة بعد المونتاج ورفضوا طلبي طبعا، وبالتالي أنا مش هظهر مع رامز جلال.. أنا مسمحش حد يهينني”.

هالة صدقي تكذب تصريحات طليقها الأخيرة

ويذكر، أن كذبت هالة صدقي تصريحات طليقها الأخيرة، وبكاؤه لعدم قدرته على رؤية أبنائه، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

وكتبت هالة صدقي عبر فيسبوك: للأسف مش قادرة أرد وأقول حقائق ولكن يكفي فقط أقول إن المدعو كان موجود مع صديقته المدعية سلفي جيد، من عدة شهور ولمدة 20 يومًا في القاهرة والإسكندرية للفسحة ولم يحاول المدعو الاتصال بأولاده من قريب أو بعيد.

وتابعت هالة صدقي: طبعًا بحكم إني زوجة كان من الممكن أقوم بعمل قضية أثبت ذلك، ولكن لاحترامي لولادي ولأنه أبوهم لم أقم بعمل أي إجراء وللأسف نمر تليفوناتهم لم تتغير حتى الآن كما يدعي، ربنا يهدي.

الجمهور يلوم هالة صدقي على ترحيبها بسعد المجرد

وفي وقت سابق، شن الجمهور حالة من الهجوم على الفنانة هالة صدقي وذلك بعد ترحيبها بالفنان المغربي سعد المجرد في مصر، وذلك بالإحتضان والقبلات. 

وتفاعل عدد كبير مع المقطع الذي نشرته هالة صدقي أثناء استقبالها لسعد المجرد هي وأبنائها، والتي كانت بالأحضان والقبلات، مما أثار غضب الجمهور بشكل كبير، وذلك بعد اتهام سعد المجرد في العديد من قضايا التحرش الجنسي. 

هالة صدقي ترد على منتقديها

وقالت التعليقات: المشاعر الفياضة وترحيبك ده هو ميستاهلوش على فكرة، ماننساش نعمل ان فولو للفنانة عشان مانزعجهاش ولا تزعجنا، لو بنتك من اللي اتحرش بيهم كان هيكون ليكي رأي تاني، وغيرها من التعليقات الغاضبة. 

وردت هالة صدقي على معظم التعليقات التي تنتقد تصرفها، بالإشادة بسعد المجرد، حيث كتبت: جميل ومحترم ومؤدب ومجتهد. 

تابع موقع تحيا مصر علي