عاجل
الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين رئيس تشارك جمهورها صورًا من أحدث جلسة تصوير لها| شاهد

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

حرصت الفنانة ياسمين رئيس على مشاركة جمهورها ومتابعيها مجموعة صور لها من أحدث جلسة تصوير، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث ظهور لياسمين رئيس عبر إنستجرام

ومن خلال تلك جلسة التصوير روجت "رئيس" لفيلمها الجديد "أنا لحبيبي"، الذي من المقرر طرحه في دور العرض السينمائية يوم 2 من شهر فبراير المقبل.

تفاصيل فيلم “أنا لحبيبي”

وتدور أحداث فيلم أنا لحبيبي حول قصة حب رومانسية تعيشها ليلى (ياسمين رئيس) ولكن الكثير من الصعوبات تواجهها من أجل استمرار هذه العلاقة، وبجانب ياسمين رئيس يشارك في بطولة الفيلم النجوم كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

ترويج ياسمين رئيس لفيلم أنا لحبيبي

وفي وقت سابق،  روجت الفنانة ياسمين رئيس لفيلمها الجديد أنا لحبيبي، وذلك بعد إطلاق الاعلان الرسمي للفيلم، ترقبا لطرحه في السينمات خلال الايام المقبلة.

وكتبت  ياسمين رئيس على حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: "بجد ماتمناش لأي بنت تحس إحساس ليلى زهدي في فيلم.. فيلم انا لحبيبي.. مين مابيحبش ليلى.

ياسمين رئيس تتعرض للهجوم بسبب تصريحاتها عن دعوات المهرجانات السينمائية

ومن جانب آخر كانت الفنانة ياسمين رئيس أثارت الجدل من خلال تصريحاتها وكتبت ياسمين رئيس عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: "واضح ان كلامي وجع المرتزقه وأصحابهم ومعارفهم اللي بيدخلوهم سرقة عشان خاطر صورتين ان شاء الله دعوات المهرجانات.

وسبق وقالت ياسمين: امتي تخلص ظاهرة المرتزقه اللي بتدخل تتصور في مهرجان سينمائي وهما حتي معدوش في مشهد ورا الكاميرا لا يصح إلا الصحيح، لتنهال عليها التعليقات بالهجوم والإنتقادات.

أخر أعمال ياسمين رئيس 

وكان أخر أعمال الفنانة ياسمين رئيس فيلم  خطة مازنجر والذي تم طرحه موخرا في السينمات، وشهد العرض الخاص لفيلم خطة مازنجر في السعودية حضور الفنانة ياسمين رئيس، حيث عرض في سينما بوليفارد بالمملكة العربية السعودية وحقق الفيلم ردود أفعال إيجابية، ويشاركها في بطولته النجوم حمدي المرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، الفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله، ومن إنتاج شركة AKA ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.

تابع موقع تحيا مصر علي