عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمادة هلال يطرح أغنية جديدة بعنوان "صاحبي".. تعرف على كلماتها

حمادة هلال
حمادة هلال

طرح الفنان حمادة هلال منذ قليل أغنية جديدة له بعنوان “صاحبي” عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 5 ألف مشاهدة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أغنية “صاحبي” لحمادة هلال 

والأغنية من كلمات محمد إبراهيم، ألحان حمادة هلال، وتوزيع هاني ربيع، وتقول كلمات الأغنية: “صاحبي اللي كنت أديه عنيا وأموت لو كح شوية هو اللي أول واحد باع مش فارقة بقى وداع بوداع على روحه هشرب شاي نعناع وأبص لحياتي شوية كان الحياة بالنسبالي".

كلمات أغنية “صاحبي”

"ومقامه وسط الناس عالي انا لو عاتبته وفهمته .. هذله وهقل في قيمته أرخص ما فيه هو كرامته عمر الرخيص ما صبح غالي لا لا لأه لأه لأه .. متقولش صاحبي لأه من دولابي ياما نقى.. كان ناقص أجيبله شقة لا لا لأه لأه لأه".

"زقيته ألف زقة على حسي ياما اترقى .. صاحبي اللي بيجيب في سيرتنا .. وهو متربي في بيتنا اعاتبه إيه لا خلصانة .. دي بيعة أصلاً خسرانه بكره هييجي يقول آسف .. وهقوله على عيني ياريتنا امي قالتهالي في مرة .. صاحبك على القهوة و برة مايخش بيتك إلا أمين .. صاحب جدع وبيمشي يمين حرص عشان فيه بني آدمين تعابين ولدغتهم مرة”.

أخر أعمال حمادة هلال

جدير بالذكر، أنه طرح الفنان حمادة هلال أحدث أعماله الغنائية التي أتت بعنوان احنا الحياة بالتعاون مع الصينينة عائشة، وتحدث الفنان عن سعادته بهذا العمل فكتب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: الأغنية دي أنا حاببها جدًا لأنها رسالة مهمة على استمرارية الصداقة والتعاون بين الشعوب والأخوة والمحبة وعدم التمييز بين الناس والتقدم، إيد بأيد وإظهار العلاقات الودية المتمثلة في ترابط المصير بين الشعوب العربية والشعب الصيني والتعاون بينهم في السراء والضراء.

وحصدت اغنية احنا الحياة لـ حمادة هلال على إشادات عريمة من قبل الجمهور وكان من بين الداعمين للأغنية ايضا المتحدثة الرسمية لوزارة الخارجية الصينية السيدة خوا تشون يينغ.

تابع موقع تحيا مصر علي