عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رابطة الأندية تعدل موعد مباراة بيراميدز وسيراميكا في الدوري

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

تلقى نادي بيراميدز إخطارا من لجنة المسابقات برابطة الأندية بتعديل موعد مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز، وتقرر أن تقام المباراة في السابعة من مساء الأحد 29 يناير الجاري على استاد الدفاع الجوي بدلا من إقامتها في الثالثة إلا الربع ظهرا، وتأتي المباراة في إطار الجولة 16 من بطولة الدوري.

قائمة بيراميدز لمواجهة سموحة في الدوري 

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - يوسف نادر

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - عبد الله مجدي - محمد حمدي - أحمد فتحي

خط الوسط: بلاتي توريه - إسلام عيسى - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - محمود دونجا - محمد صادق - وليد الكرتي - إبراهيم عادل - محمود صابر - هشام محمد

خط الهجوم: فخري لاكاي - فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس

ويغيب عن المباراة، عبد الله السعيد وأحمد سامي ومحمد الشيبي بسبب الإصابة، وأدى الفريق مرانه الأخير ظهر اليوم بملعب الدفاع الجوي، قبل السفر إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق حتى موعد المباراة.

بيراميدز يعلن تعاقده مع أحمد توفيق 

أعلن الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، إتمام تعاقده مع أحمد توفيق لاعب البنك الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لمدة موسمين حتى عام 2025، بعد موافقة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق.

وجاء بيان نادي بيراميدز كالتالي:- 

أتم نادي بيراميدز إجراءات تعاقده بشكل رسمي مع أحمد توفيق قادما من صفوف نادي البنك الأهلي، في إطار خطط النادي لدعم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ووقع أحمد توفيق عقده مع نادي بيراميدز يستمر بموجبه حتى عام 2025، يذكر أن أحمد توفيق لعب من قبل في صفوف أندية المنصورة والزمالك وبيراميدز، قبل أن ينتقل بداية الموسم الجاري إلى البنك الأهلي، ليعود مجددا إلى صفوف بيراميدز.

تابع موقع تحيا مصر علي