عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس أسوان يعلن استمرار الرمادي مع الفريق وحل أزمة القيد

فريق أسوان
فريق أسوان

أعلن المستشار الشافعى صالح رئيس مجلس إدارة نادي أسوان الرياضي، بأن نادي أسوان أنهى أزمة قيد اللاعبين الجدد بعد التواصل مع المسئولين عن إتحاد الكرة .

رئيس أسوان يعلن حل أزمة قيد اللاعبين.. واستمرار أيمن الرمادي 

وأكد الشافعي صالح بقيام نادي أسوان بسداد مبلغ 300 ألف جنيه بما يمثل 10% من قيمة مديونية النادي لدى إتحاد الكرة والتى تبلغ ما يقرب من 3 ملايين جنيه، وتم فتح القيد لنادي أسوان لتوثيق عقود اللاعبين الجدد ودفع رسوم التوثيق المستحقة.

ومن ناحية أخرى أكد رئيس مجلس إدارة نادي أسوان الرياضي بأن المدير الفنى أيمن الرمادي مستمر فى أداء مهمته بصورة طبيعية وقاد التدريب الأساسي اليوم الأربعاء استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش الجمعة المقبل وحرص مجلس إدارة نادي أسوان الرياضي اليوم بكامل هيئته على حضور تدريب الفريق بإستاد أسوان لدعم الجهاز الفنى واللاعبين.

وأشار رئيس مجلس إدارة نادي أسوان الرياضي إلى إستمرار عمل لجنة الكرة لإتمام التعاقدات الشتوية لدعم الفريق طبقا لرؤية المدير الفني وتحقيق طموحات جماهير أسوان واستمرار تقديم العروض القوية لتحقيق نتائج إيجابية تدعم موقف ومكانة نادى أسوان بجدول مسابقة الدورى الممتاز.

تصريحات أيمن الرمادي بعد التعادل أمام الإسماعيلي في الدوري 

وقال أيمن الرمادي المدير الفني لفريق أسوان في تصريحات صحفية عقب مباراة الإسماعيلي: «مرينا بـ24 ساعة غريبة وكنا نأمل في إراحة بعض اللاعبين بسبب ظروف السفر، وفشلنا في قيد الصفقات الجديدة بسبب المديونيات على النادي».

وأضاف: «محمد حمدي زكي شارك في ظروف صعبة وكان يُفضل إراحته ولكن هناك العديد من الغيابات، وأهدرنا ركلة جزاء وسيطرنا على المباراة وخسرنا نقطتين في نهاية المطاف».

وواصل: «نمر بظروف صعبة للغاية وحزين للغاية فيما يحدث معي، واجهنا الإسماعيلي بنصف قوتنا بسبب الغيابات وكنا الأقرب للفوز، واللاعبون قدموا ما عليهم وننتظر الدعم من المسؤولين عن النادي سواء من الناحية التنظيمية أو المالية».

تابع موقع تحيا مصر علي