عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالحفيظ: الدوري لم يحسم والغندور منحني 3 إنذارات في أخر 4 مباريات

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن بطولة الدوري المصري لم تُحسم حتى الآن كما يتوقع البعض، ولا يزال الأمر طويلًا، رغم الفارق الكبير بين الأهلي والزمالك الذي وصل إلى 11 نقطة حتى الآن. 

عبد الحفيظ: بطولة الدوري المصري لم تحسم حتى الآن 

وتابع عبدالحفيظ خلال وجوده ضيفًا مع أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "الأمور تختلف بين نادي وآخر، هناك أندية تبدأ بشكل جيد، والبعض يتدارك الأمور فيما بعد، ولكن من الطبيعي التعرض لفقد النقاط".

وأضاف سيد عبد الحفيظ: "ضغوط المباريات يتم التعامل معها بشكل هام، وكل مباراة يتم التعامل معها بشكل خاص، وكل مرحلة لها ترتيب"، واستطرد: مدير الكرة بالأهلى: "حكم مباراة البنك الأهلي، منحني إنذار ولا أعلم لماذا؟ وأحمد الغندور كان واخد القرار قبل ما أتحرك من مكاني".

واختتم: "الغندور في أخر 4 مباريات، عمل معنا مصائب، ومنحني في الأربع مواجهات 3 إنذارات، للاعتراض، وأعتقد أنها أمور شخصية".

سيد عبدالحفيظ: الحكام الأجانب هادئة ولم أطالب المصريين بالاحتواء

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن التعامل مع الحكام الأجانب يكون هادئ، وظهر في مباراتي بيراميدز والزمالك في القمة.

وتابع عبدالحفيظ خلال وجوده ضيفًا مع أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "حكم مواجهة بيراميدز، كان يوجد لدينا لعبة قبل نهاية الشوط الأول، وذهبت للتحدث معه، وتحدث معي بكل هدوء وقال لي لا تستدعي"، وأضاف سيد عبدالحفيظ: "الحكام المصريين مجرد ما أقوم من على الدكة، يتم إخراج إنذار في وجهي، ولا أعلم أين المشكلة؟".

واختتم مدير الكرة بالأهلى: "وليد عبد الرازق حكم مواجهة المصري، منح محمود متولي إنذار غريب، وذهبت له خوفًا من إنذار حمدي فتحي، ولكن فؤجئت بإنذار إلى متولي، ولو متولي تلفظ كنت أول واحد هعاقبه".

تابع موقع تحيا مصر علي