عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد عبدالحفيظ: كلاتنبرج حاول تطوير الحكم المصري ولم يتم مساعدته

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن تجربة مارك كلاتنبرج، لم تحصل على الفرصة الكافية، بالرغم من أنها كانت مفيدة جدًا.

وتابع عبدالحفيظ خلال وجوده ضيفًا مع أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "البعض هنا متعود على مدرسة محددة، وعلى سبيل المثال في مباراة أسوان عندما فزنا 5-1، كان هناك ركلة جزاء على أسوان لصالح حمدي في النهاية ولم يتم احتسابها، جميع بشر الكرة الأرضية سوف تحسبها باستثناء حكم المباراة نفسها".

وأضاف سيد عبدالحفيظ: "كلاتنبرج أول ما حصل، تم عرض ما يحدث داخل الڤار، وهذا دليل على المصداقية، ورغم احترامي للكابتن عصام عبدالفتاح، إلا دائمًا كان يبرر الخطأ".

واستطرد مدير الكرة بالأهلى: "كلاتنبرج كان يعمل على تطوير الحكم المصري، ولكن لم يتم مساعدته، المخطئ كان يُعاقب، وعند رجوعه كان يتعامل بتركيز أقوى في المباريات".

واختتم عن بيان الاتحاد المصري حول كلاتنبرج: "لو أنا مسؤول في الاتحاد، كنت سوف أحاسب كاتب هذا البيان، تم التعامل مع كلاتينبرج بشكل غريب في هذا البيان، خاصةً أنه له مكانته، وهو احترم نفسه بعد الاتهامات التي تلقاها، وكان على الاتحاد حمايته بدلًا من خروج بيان غريب".

سيد عبدالحفيظ: طه وهلهل وطلب من أفضل مساعدين الحكام وكلاتينبرج كان يُعاقب المخطئ بخلاف عبدالفتاح

أشاد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن هناك حكام مساعدين من أفضل ما يكون في الدوري المصري، ويتمتعوا بقدرة تحكيمية مميزة.

وتابع عبدالحفيظ خلال وجوده ضيفًا مع أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "أحمد حسام طه وسامي هلهل وطلب، من أفضل الحكام في الساحة وغيرهم".

وأضاف سيد عبدالحفيظ: "ما يعجبني في مارك كلاتينبرج رئيس لجنة الحكام، أنه من يخطأ يتم استبعاده لمدة معينة، وكان هذا تشجيع للحكام من أجل التطوير"، واختتم: مدير الكرة بالأهلي: "عصام عبدالفتاح كان يبرر أخطاء الحكام مهما كان الخطأ الذي وقع فيه، ويتحدث عني فقط".

تابع موقع تحيا مصر علي