عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع شخص في حادث انقـ ـلاب سيارة ملاكي بترعة بالدقهلية

تحيا مصر

لقي شخص تونسى الجنسيه مصرعة غرقًا وأصيب مرافقة إثر سقوط سيارة يستقلونها علي طريق (المنصورة - أجا) بالقرب من قرية نوسا البحر التابعة لمركز أجا وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من إنتشال جثمان الغريق بعد تمكن سائق توك من إنقاذ الأخر.

تحيا مصر 

وكان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة سرطة النجدة بسقوط سيارة ملاكي بترعة الرياح التوفيقى بالقرب من قرية نوسا البحر بطريق (المنصورة -اجا) بنطاق مركز أجا.

الانتقال والفحص

انتقلت قوات الشرطة وقوات الإنقاذ النهري وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ وتبين تمكن سائق توك توك من انقاذ أحد سائق السيارة فيما تبقي مرافقة فى المياه.

وأكد أحد شهود العيان ان السيارة كانت تسير بسرعة جنونية واختلت عجلة القيادة بيد السائق فسقط بمياه الترعة .

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثمان الغريق وتبين أنه يدعى حمادى بلرايس ٢٤ عاما تونسى الجنسيه طالب بالفرقة الرابعه كلية حقوق المنصورة وتم نقل جثمانة لمشرحة مستشفى اجا فيما جرى نقل المصاب الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

النيابة العامة 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وجري استدعاء ونش لرفع السيارة من الترعة وفتح حركة المرور امام الماره.

وعلى جانب أخر كان قد وقع حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة نارية أمام قرية زيان، نتج عنه إصابة قائد الدراجة البخارية واشتعال النيران فى السيارة الملاكى وتفحمها.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكى ودراجة بخارية على طريق المنصورة جمصة أمام قرية زيان واشتعال النيران فى السيارة ووجود مصاب.

وتبين بعد انتقال  ضباط المباحث وقوات الحماية المدنية وسيارة إطفاء وإسعاف إلى محل البلاغ ،اشتعال النيران فى السيارة الملاكى وتفحمها فيما نجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة على الحريق، وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وجارى رفع آثار الحادث وإعادة حركة المرور إلى طبيعتها.

تابع موقع تحيا مصر علي