عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ نص مليون جنيه.. أخي فوق الشجرة لـ رامز جلال يتصدر إيرادات شباك التذاكر

أخي فوق الشجرة
أخي فوق الشجرة

يواصل فيلم أخي فوق الشجرة للفنان رامز جلال تحقيق إيرادات ساحقة في دور العرض السينمائية المصرية، متفوقا على منافسيه رغم دخول عدد من الأفلام الجديدة أمس.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إيرادات أفلام السينما أمس الأربعاء

إيرادات أفلام السينما أمس 

ووصلت إيرادات فيلم أخي فوق الشجرة لـ رامز جلال في مساء أمس الأربعاء إلى 504,506 جنيها، لـ يحصد المركز الأول في شباك الإيرادات متفوقا على أفلام: نبيل الجميل لـ محمد هنيدي، شلبي لـ كريم محمود عبد العزيز، المطاريد لـ أحمد حاتم، اتنين للإيجار لـ بيومي فؤاد.

فيلم أخي فوق الشجرة من بطولة رامز جلال، نسرين طافش، حمدي الميرغني، ويزو، محمد ثروت، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ودرات أحداث العمل حول قصة حب تجمع بين رامز جلال ونسرين طافش ويتعرضان للعديد من المشاكل.

فيلم نبيل الجميل

وحافظ فيلم نبيل الجميل لـ الفنان محمد هنيدي على مركزه الثاني بـ إيرادت وصلت إلى 443,796 جنيها، ويشارك في بطولة العمل أيضا كلا من النجوم نور اللبنانية، محمد سلام، محمد ثروت، محمود حافظ، رحمة أحمد فرج الشهيرة بـ “مربوحة”، وحاز العمل على ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

فيلم المطاريد يتفوق على شلبي

وأزاح فيلم المطاريد لـ أحمد حاتم، فيلم شلبي لـ كريم محمود عبد العزيز من مركزه في قائمة إيرادات شباك التذاكر، حيث احتل المركز الثالث في أول يوم عرض له بالسينمات المصرية بـ إيرادات بلغت 304,278، ويشارك في بطولة المطاريد إلى جانب أحمد حاتم كلا من إياد نصّار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود الليثي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى.

بينما أتي فيلم شلبي من بطولة محمد محمود، سليمان عيد، روبي، بيومي فؤاد، كريم محمود عبد العزيز، والعمل من تأليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمى.

وتذيل فيلم اتنين للإيجار شباك التذاكر، بـ إيرادات 139,098، ويعد الفيلم من بطولة رانيا يوسف، ناهد السباعي، ميرهان حسين وثراء جبيل، ودياب والفيلم تأليف أسماء غازي، إخراج شادي علي، إنتاج الشركة العربية للسينما.

تابع موقع تحيا مصر علي