عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمدي الميرغني لـ صلاح عبدالله بعيد ميلاده: كل سنة وانت أبويا واستاذي يأبو قلب أبيض

حمدي الميرغني وصلاح
حمدي الميرغني وصلاح عبد لله

وجه الفنان حمدي الميرغني رسالة لـ الفنان صلاح عبد الله في عيد ميلاده الذي حل أمس الأربعاء الموافق 25 من شهر يناير الجاري.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة حمدي الميرغني لـ صلاح عبد الله في عيد ميلاده

حمدي الميرغني يهنيء صلاح عبد الله بعيد ميلاده

شارك حمدي الميرغني صور تجمعه بـ صلاح عبد الله عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها: كل سنة وانت ابويا واستاذي وحبيبي ربنا يخليك لينا ولكل جمهورك يا عم الفنانين كلهم يابو قلب أبيض يا صاصا.

منشور حمدي الميرغني

نجوم الفن يهنئون صلاح عبد الله بـ عيد ميلاده

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئة الفنان صلاح عبد الله بـ عيد ميلاده، حيث كتب له الفنان أكرم حسني: كل سنة وانت طيب يا عم صلاح حبيب الكل، بينما وجهت له يسرا رسالة رومانسية قالت فيها:  كل سنة وانت طيب يا أغلى الغاليين.. ربنا يديمك نعمة على كل حبايبك وعلى ولادك ويسعدك وينور حياتك ويرزقك الصحة وراحة البال.

أحدث أعمال حمدي الميرغني 

من ناحية أخرى، يعرض لـ حمدي الميرغني الأن فيلم “أخي فوق الشجرة”، الذي يخوض بطولته كلا من النجوم رامز جلال، نسرين طافش، ويزو، محمد ثروت، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ويجسد حمدي الميرغني خلال أحداث العمل شخصية محامي وتدور أحداث العمل حول قصة حب تجمع بين رامز جلال ونسرين طافش ويتعرضان للعديد من المشاكل.

وكانت أخر أعمال الفنان صلاح عبد الله، مشاركته في العمل الدرامي "إيجار قديم"، إلى جانب كلا من النجوم ميمي جمال، إلهام وجدي، بسمة داوود، شريف منير، فيدرا، محمد الشرنوبي، هشام إسماعيل، حازم سمير، وأسامة عبد الله وتأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكرى، ودرات  أحداث المسلسل حول فكرة قانون الإيجار القديم، من خلال الشخصية الرئيسية "رمزي" التي يلعبها شريف منير، إذ يسكن في شقة إيجار قديم، وفي نفس الوقت يمتلك عمارة في مصر الجديدة، تم تأجيرها بالكامل منذ زمن بعيد بنظام الإيجار القديم، وفجأة يتمكن صاحب العمارة التي يسكنها "رمزي" من الحصول على ترخيص بهدمها لتردي وضعها، وبالتالي طرد كافة ساكنيها.

تابع موقع تحيا مصر علي