عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أوتوبيس الأبطال يمر على سينمات مصر.. نجوم المطاريد في جولة مع الجمهور| تفاصيل

فيلم المطاريد
فيلم المطاريد

تطلق شركات جي كرييشنز، سينرجي، ماجيك بينز، أفلام مصر العالمية، نيو سينشري، فيلم سكوير وأوسكار فيلم المطاريد بجميع دور العرض السينمائية، التي ستشهد حضورًا حياً لأبطال الفيلم الخميس 26 يناير الجاري.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير جولة لـ أبطال فيلم المطاريد وسط الجماهير

أبطال فيلم المطاريد في جولة حية مع الجمهور

ومن المقرر أن يتجولوا أبطال فيلم المطاريد في أوتوبيس ينقلهم إلى قلب الحدث وسط الجمهور، وعلى غرار ما يحدث مع فرق كرة القدم، ومع إطلاق الفيلم في جميع دور العرض، سينتقل أعضاء فريق المطاريد لى دور العرض السينمائية في جولات منظمة، بواسطة حافلة كبيرة، لكي يكونوا وسط الجمهور من أجل التفاعل الحقيقي معهم.

تفاصيل فيلم المطاريد

يشار إلى، أن فيلم المطاريد تدور أحداثه في إطار كوميدي حول صلاح “أحمد حاتم”، الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرة القدم، ليجد نفسه متورطاً مع هذا النادي في العديد من المشاكل. والفيلم من إخراج ياسر سامي وتأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، منتج منفذ محمد نصّار.

ويشارك في بطولة فيلم المطاريد كلا من النجوم أحمد حاتم وإياد نصّار وتارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود السويسي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى.

إيرادات فيلم المطاريد في أول يوم من عرضه

وحقق فيلم المطاريد في مساء أمس الأربعاء الموافق 25 من شهر يناير، والذي يعد أولى أيام عرضه إيرادات وصلت 304,278 جنيه، لكنه لم يتسطع أن يحرز المركز الأول في شباك التذاكر، أمام الأفلام التي ينافسها في دور العرض السينمائية والتي من بينها فيلم نبيل الجميل لـ الفنان محمد هنيدي، وفيلم شلبي للفنان كريم محمود عبد العزيز، وأخيرا فيلم أخي فوق الشجرة للفنان رامز جلال.

من ناحية أخرى، سبق وأن عرض لـ أحمد حاتم فيلم قمر 14 الذي جسد خلاله شخصية إبراهيم الذي يعد شاب بسيط يقع في حب مريم وهي الفنانة أسماء أبو اليزيد، دون أن يعرف أنها مسيحية الديانة، ويشار إلى أن هذا أول تعاون يجمع أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد.

تابع موقع تحيا مصر علي