عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسر إبراهيم لاعب الأهلي يؤازر المنصورة في مواجهة راية بكأس مصر

تحيا مصر

تواجد ياسر إبراهيم لاعب النادي الأهلي، في مدرجات مباراة فريق المنصورة ونظيره راية، وذلك من أجل  لمؤازرة البرتقالي ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما وحرص اللاعب علي التواجد من أجل دعم فريقه السابق ضمن منافسات الدور التمهيدي الرابع ببطولة كأس مصر.                                                       

فيما ومن ناحيه اخري، واصل ياسر إبراهيم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تنفيذ برنامجه التأهيلي والتدريبي منفردا، وذلك على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم بعد ظهر امس على ملعب التتش بالجزيرة.    

عبد الحفيظ: بطولة الدوري المصري لم تحسم حتى الآن 

وتابع عبدالحفيظ خلال وجوده ضيفًا مع أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "الأمور تختلف بين نادي وآخر، هناك أندية تبدأ بشكل جيد، والبعض يتدارك الأمور فيما بعد، ولكن من الطبيعي التعرض لفقد النقاط".

وأضاف سيد عبد الحفيظ: "ضغوط المباريات يتم التعامل معها بشكل هام، وكل مباراة يتم التعامل معها بشكل خاص، وكل مرحلة لها ترتيب"، واستطرد: مدير الكرة بالأهلى: "حكم مباراة البنك الأهلي، منحني إنذار ولا أعلم لماذا؟ وأحمد الغندور كان واخد القرار قبل ما أتحرك من مكاني".

واختتم: "الغندور في أخر 4 مباريات، عمل معنا مصائب، ومنحني في الأربع مواجهات 3 إنذارات، للاعتراض، وأعتقد أنها أمور شخصية".

خبير لوائح لـ تحيا مصر: موقف كهربا غير قانوني.. واتحاد الكرة هيلبس الأهلي في الحيط

وقال بيومي، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: “ أنا أرى أن موقف كهربا غير قانوني، حتى بعد خطاب اتحاد الكرة، لأن الأخير ليس لديه خطاب رسمي من الاتحاد الدولي يُفيد بقانونية مشاركة اللاعب”.

وتابع: “ إذا قام الأهلي بإشراك كهربا في لقاء الغد أمام سموحة، فمن الممكن أن يخسر الأهلي هذا اللقاء، وذلك في حال تقدم الزمالك أو سموحة بشكوى ضد الفريق، بخصوص عدم أحقيته في إشراك كهربا”.

وأضاف: “ اتحاد الكرة ممكن يلبس الأهلي في الحيط، وفي اعتقادي الشخص، فالأهلي لن يُغامر ولن يقوم بإشراك كهربا في لقاء الغد أمام سموحة”.

تابع موقع تحيا مصر علي