عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شبح الاستقالات يطارد الرياضة المصرية بسبب تصريحات رئيس الزمالك

مرتضى منصور وكلاتنبرج
مرتضى منصور وكلاتنبرج

أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة محمد عبده صالح، تقديم استقالتها بعد التجاوزات في حق أعضائها من قبل مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بعد استدعائه لاستماع أقواله في الشكوى المقدمة ضده من قبل النادي الأهلي. 

الاستقالة تطارد أعضاء الرياضة المصرية بسبب مرتضى منصور 

وللمرة الثانية على التوالي يتقدم بعض من أعمدة الرياضة المصرية بالاستقالة بسبب تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، حيث علم «تحيا مصر» أن أحد أهم الأسباب التي دفعت الإنجليزي مارك كلاتنبرج في تقديم استقالته من رئاسة لجنة الحكام هي تصريحات مرتضى منصور ووصفه واتهامه بالشذوذ الجنسي. 

ومنذ قليل أصدرت لجنة الانضباط بيانًا رسميًا يفيد بتقديم استقالة جميع أعضائها من الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد تجاوزات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على قناة النادي بسبب استدعائه من قبل اللجنة لسماع أقواله في الشكوى المقدمة ضده من قبل النادي الأهلي. 

مرتضى منصور يفتح النار على رئيس لجنة الانضباط بعد استدعائه للتحقيق

شن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك هجوماً عنيفاً على المستشار محمد عبده صالح، رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك بعدما حددت لجنة الانضباط يوم الأحد المقبل، موعدا لجلسة استماع لمرتضى منصور، بسبب الشكوى المقدمة من النادي الأهلي ضده، عقب تصريحاته المسيئة تجاه محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، "لجنة الانضباط لا تملك أن تحقق مع رئيس ناد، ولا أعلم كيف يتم إرسال دعوة لي، وهي لا تستطيع أن تحقق معي".

وأضاف مرتضى منصور، "أنا بنبه المستشار محمد عبده صالح، رئيس لجنة الانضباط بلاش مرتضى منصور، مرتضى كان رئيس محكمة وأنت لسة متخرجتش من الكلية، أنت فاكر إني هخاف لما تقول أنا عاوز مرتضى منصور، أحقق معاه في شكوى كهربا والنادي الأهلي، بلاش أنا".

تابع موقع تحيا مصر علي