عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل مسرحية مبروك جالك ولد لـ أيتن عامر

مسرحية مبروك جالك
مسرحية مبروك جالك ولد

تستعد الفنانة أيتن عامر لتقديم مسرحية جديدة تأتي باسم مبروك جالك ولد، وذلك برفقة الفنان أحمد فهمي، ومن المقرر أن تعرض ضمن فعاليات موسم الرياض المقام خلال الفترة الحالية بالمملكة العربية السعودية.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل مسرحية مبروك جالك ولد

ومن المقرر أن يبدأ العرض الأول لمسرحية مبروك جالك ولد اعتبارًا من يوم 1 حتى 5 فبراير المُقبل على مسرح محمد العلي.

تفاصيل مسرحية مبروك جالك ولد

ويُشارك في بطولة مسرحية مبروك جالك ولد، كلًا من الفنان أحمد فهمي وآيتن عامر، ميريهان حسين، ومحمود الليثي، ومصطفى أبو سريع، وسماء إبراهيم، وسامي مغاوري، وعابد عناني، وبدرية طلبة، ومحمد محمود وآخرين.

وتدور أحداث مسرحية مبروك جالك ولد حول عائلة مكونة من أربعة أزواج يجدون طفلًا رضيعًا أمام باب الفيلا، ومعه رسالة موجهة لوالده باعتباره رجلًا من العائلة ليبدء الصراع بين الزوجات وأزواجهم من خلال مجموعة من المواقف الكوميدية لجلسات التحقيق التي تحاول كل زوجة من خلالها اثبات التهمة على زوجها.. فمن يكون الزوج المتهم بالخيانة؟.

أعمال أيتن عامر

ومن جانب آخر، تنتظر الفنانة أين عامر عرض مسلسل عنبر 6 في موسمه الثاني، ويعرض المسلسل على منصة شاهد وذلك بعد نحاجه بالموسم الأول وتصدره قائمة الأعلى مشاهدة عبر المنصة في العديد من الدول العربية والأجنبية طوال فترة عرضه، ومن المقرر طرحه قريبا.

 مسلسل عنبر 6

ويشارك في بطولة مسلسل "عنبر 6" الجزء الثاني، عدد كبير من النجوم ومنهم: النجمة سلاف فواخرجي، والفنانة صبا مبارك، وفاطمة الصفي، والنجمة أيتن عامر، والنجمة جمانة كريم، ونواف الظفيري، ورنين مطر، ورانيا عيسى، وتاتيانا مرعب، ونتاشا شوفاني، والفنانة الكبيرة سلوى محمد علي، وإيلي متري، والنجم فادي إبراهيم، وبيار داغر، ورندة كعدي، روزي الخولي، والعمل من إخراج علي العلي، وسيناريو وحوار سمر طاهر، ومعالجة درامية هاني سرحان ودعاء عبد الوهاب.

ومن المقرر أن، تدور أحداث الموسم الثاني من مسلسل عنبر 6، في إطار من الدراما، حول استكمال قصص النساء السجينات بعد الحريق الذي نشب داخل السجن، مع استمرار البحث عن قاتل "المرزوقي" والد "رهف"، بجانب قصة "ليلى" التي تجسد شخصيتها النجمة صبا مبارك، والتي قبض عليها واكتشفت بعد ذلك إنها تعيش مع عائلتها المزيفة، وآدم الذي آصابته بطلقات نارية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي