عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مؤمن زكريا يظهر في مران سموحة مع الجهاز الفني الجديد (صور)

مؤمن زكريا وأحمد
مؤمن زكريا وأحمد سامي وفرج عامر

تواجد مؤمن زكريا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي السابق، مع الجهاز الفني الجديد لفريق سموحة، بعد قرار فرج عامر رئيس النادي بتعيين اللاعب ضمن الجهاز الفني الجديد للفريق خلفًا لطارق العشري. 

مؤمن زكريا يظهر في مران سموحة مع المدير الفني الجديد للفريق 

وتعاقد مجلس إدارة نادى سموحة مع أحمد سامى لقيادة الفريق الكروى الأول خلال الفترة المقبلة، خلفاً لطارق العشرى، الذى تم توجيه الشكر له مؤخراً بعد عقد جلسة لإنهاء كل الأمور المالية والحصول على الشرط الجزائى.

وظهر مؤمن زكريا مع أحمد سامي وصلاح أمين وأحمد حسن مكي بالإضافة إلى فرج عامر رئيس نادي سموحة، خلال اجتماعه مع اللاعبين من أجل تحسين وضع الفريق بعد رحيل طارق العشري. 

ويتكون جهاز أحمد سامي المدير الفنى فى سموحة من هانى العجيزى وصلاح أمين وأحمد حسن مكى مساعدين، عبد البارى المليجى مدير إدارى، عمرو إسماعيل مدير شئون لاعبين، عادل محجوب إدارى، محمد عبد الجواد طبيب، مفيد خليل أخصائى علاج طبيعى، أبو الحسن مدير مالى، على أن يتم تصعيد مدرب حراس من قطاع الناشئين لحين التعاقد مع مدرب حراس مرمى في القريب، بالإضافة إلى مؤمن زكريا الذى سيكون له منصب إدارى

ويحتل فريق سموحة المركز الحادى عشر فى ترتيب جدول الدورى برصيد 16 نقطة من 15 مباراة، حيث فاز فى ثلاث مباريات وتعادل فى 7 مباريات، وخسر فى 5 مباريات، أحرز فى إجمالى مبارياته 9 أهداف، بينما استقبل مرماه 13 هدفا.

فرج عامر: مؤمن زكريا سيتواجد مع سموحة أمام إنبي في الدوري 
أكد المهندس فرج عامر رئيس الفريق الكروي الأول بنادي سموحة السكندري، تواجد مؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق في الجهاز الفني للفريق السكندري بداية من المباراة القادمة أمام إنبي ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال فرج عامر في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «مؤمن زكريا سيتواجد مع الجهاز الفني الجديد للفريق الكروي الأول بنادي سموحة السكندري، أمام فريق إنبي، وليس أمام إنبي فقط بل في كل مباريات سموحة في الدوري».

وأضاف فرج عامر: «مازالنا في اجتماعات مكثفة من أجل حسم اسم المدير الفني الجديد لفريق سموحة عقب رحيل الكابتن طارق العشري عن صفوف الفريق بعد الهزيمة أمام بيراميدز في الدوري بالأمس». 

تابع موقع تحيا مصر علي