عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حركة المحافظين جاهرة للإعلان.. مصطفى بكري: تعديل وزاري مرتقب الفترة المقبلة

مصطفى بكري
مصطفى بكري

كشف الإعلامي مصطفى بكري، عن تعديل وزاري مرتقب، قائل :"إن الفترة المقبلة قد تشهد تغييرا في الوزراء، لتنفيذ البرنامج الوطني وتحقيق الرؤية الوطنية المصرية".

تحيا مصر

وأضاف بكري، خلال حلقة اليوم من برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على قناة "صدى البلد"، :" البعض يري أن الحكومة الحالية أدت دورها في الفترة الماضية، وأن مصر بحاجة إلى شخصية اقتصادية كبيرة لرئاسة الحكومة".

بكري:البعض يري أن الحكومة الحالية أدت دورها في الفترة الماضية

 وتابع:" أيضا هناك جبهات ترى ضرورة استمرار الوضع كما هو عليه باستمرار الحكومة الحالية، معتبرين أن الحكومة الحالية  بذلت جهودا كبيرة في الفترات الماضية واكتسبت خبرات كثيرة واستمراراها ضرورة لتخطي الأزمة الحالية، وأن التغيير الوزاري الحالي ليس له أي مبرر".

وواصل:" كما يرى البعض أن هناك شخصيات اقتصادية قادرة على قيادة الحكومة والعبور بالدولة من الأزمات الحالية، مؤكدا أن الشارع المصري يشهد غضبا نتيجة لارتفاع الأسعار في الشهور الأخيرة، معقبا :"احتواء الشارع المصري في هذه الآونة أصبح ضرورة ملة".

بكري: الدولة تواجه العديد من التحديات في الفترات الحالية

وأكمل:" الدولة تواجه العديد من التحديات في الفترات الحالية، لافتا إلى أن البعض يحاول استغلال هذه الأزمة لضرب استقرار الدولة، معقبا:" الوضع الحالي للدولة، ينذر بالعديد من التوقعات، منها التعديلات الوزارية كذلك حركة المحافظين لكن لا جديد حتى الآن، معقبا:" حركة المحافظين جاهزة للإعلان".

وأردف :"التعديلات ستكون بناء على كفاءات وقدرات على الإنجاز السريع في التكليفات الصادرة من القيادة السياسية، معقبا:" الرئيس السيسي على دراية كاملة بالمواطن ومعاناته، كما أنه يدرك أن الشارع يتحدث عن التغيير الوزاري حركة المحافظين".

ونوه الإعلامي مصطفى بكري، بأن تعيين رئيس وزراء اقتصادي بات حاجة ملحة في الداخل والخارج، معقبا:" التغيير سنة الحياة وهناك أمور تستوجب التغيير وهو ما يراه الشارع المصري كما أن القيادة السياسية تدرس إجراء التغيير بدقة وهدوء الان".

تابع موقع تحيا مصر علي