عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيراميكا كليوباترا يعلن التعاقد مع معين الشعباني لتدريب الفريق (صورة)

معين الشعباني
معين الشعباني

أعلنت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا التعاقد مع معين الشعباني مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم ، خلفًا للكابتن أحمد سامي، بعد تراجع النتائج في الفترة الأخيرة. 

معين الشعباني مديرًا فنيًا لسيراميكا كليوباترا خلفًا لأحمد سامي 

ويبدأ معين الشعباني مهمته في قيادة نادي سيراميكا كليوباترا، خلال لقاء نادي بيراميدز في الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز، ويملك معين الشعباني سجلًا تدريبيًا حافلًا، إذ سبق له قيادة نادي الترجي التونسي، وحقق معه لقب دوري أبطال إفريقيا مرتين، بخلاف الفوز بالدوري التونسي ٥ مرات، وكأس السوبر التونسي مرتين.

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا لمواجهة فريق بيراميدز يوم الأحد المقبل على ستاد الدفاع الجوي في تمام الساعة السابعة مساء، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

رابطة الأندية تعدل موعد مباراة بيراميدز وسيراميكا في الدوري

تلقى نادي بيراميدز إخطارا من لجنة المسابقات برابطة الأندية بتعديل موعد مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز، وتقرر أن تقام المباراة في السابعة من مساء الأحد 29 يناير الجاري على استاد الدفاع الجوي بدلا من إقامتها في الثالثة إلا الربع ظهرا، وتأتي المباراة في إطار الجولة 16 من بطولة الدوري.

وقررت إدارة نادي سيراميكا توجيه الشكر إلى أحمد سامي مُكتفية بالفترة التي قضاها مع الفريق ، وأكدت أنها اتفقت مع أحمد سامي على فسخ العقد بالتراضي، في إطار العلاقات الطيبة بين الطرفين.

تابع موقع تحيا مصر علي