عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"عملت عزلة".. محمد فاضل يكشف عن رأيه في المنصات الإلكترونية| تفاصيل

محمد فاضل
محمد فاضل

كشف المخرج الكبير محمد فاضل عن رأيه في دور المنصات الإلكترونية خلال الفترة الأخيرة، وذلك خلال لقاءه اليوم ببرنامج “أسرار النجوم” على محطة راديو “نجوم إف إم”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات محمد فاضل في أسرار النجوم

حيث أكد “فاضل” على إن المنصات الإلكترونية تدخل في الخطة العالمية للسيطرة على البشر، إذ تسيطر الدول الكبيرة على العالم من خلال نقل رسائلها الخاصة إلى باقي الدول عبر المنصات الإلكترونية.

محمد فاضل والمنصات الإلكترونية

كما أوضح “فاضل” أن المنصات الإلكترونية جاءت لتلغي الدور السياسي والاجتماعي للتلفزيون، وأحدثت نوعًا من العزلة الاجتماعية في الأسر، مشيرًا إلى أنه لابد من وجود دور للدولة في الإعلام للقضاء على تلك الظاهرة.

رد محمد فاضل على انتقادات دور فردوس عبد الحميد في الضاحك الباكي

وفي وقت سابق، حرص المخرج محمد فاضل الرد على كل الانتقادات التي وجهت إلى دور زوجته الفنانة فردوس عبد الحميد في مسلسل “الضاحك الباكي”، وذلك في مداخلة هاتفية له ببرنامج “حضرة المواطن”.

حيث قال محمد فاضل: "اللي بيحصل مش انتقادات، ولكن الحكاية دي بتحصل من 30 سنة ومعطلتنيش أو عطلت فردوس عب دالحميد عن حاجة، وهي دلوقتي بتصور عملين جديدين مش من إخراجي، ودا رد عملي إنها بتشتغل مع مخرجين آخرين ومنتجين بردو بعيد عني، ولكن فيه ناس متربصة والحكاية دي بتحصل معنا من 30 سنة ولكننا بنعمل الشغل اللي عايزينه دون أي مشكلات”.

أبرز تصريحات محمد فاضل عن الضاحك الباكي

ومن ناحية أخرى، حل المخرج محمد فاضل ضيفا على برنامج “من مصر”، المذاع على قناة cbc ويقدمه الإعلامي عمرو خليل، للحديث عن مسلسله “الضاحك الباكي”، الذي تعرض لانتقادات مريعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي منذ أول يوم عرض له على شاشة قناة cbc.

أبرز تصريحات محمد فاضل عن الضاحك الباكي

  • بتابع عمرو عبدالجليل من زمان وهو ممثل ساخر لذلك أنسب شخص يقدم سيرة الريحاني.
  • أنا ما اهتمتش بالشكل اطلاقا ، أثناء تقديم شخصية نجيب الريحاني.
  • لا يوجد أي خطأ تاريخي في المسلسل، وأرحب بأي وجهة نظر صادقة ليس خلفها أغراض أخرى أو تربص.
  • المنتقدين شافوا الريحانى فين الا فى الـ6 افلام الذي مثلهم اذا كانوا شاهدوهم من الاساس
تابع موقع تحيا مصر علي