عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإسماعيلي يسعى لتجاوز أحزانه أمام الداخلية اليوم في الدوري

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

يسعى الفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي، إلى تحقيق أول فوز منذ تولي أحمد حسام ميدو الإدارة الفنية لفريق الدراويش، عندما يلتقي اليوم الجمعة في تمام الساعة الخامسة مساء، مع فريق الداخلية، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

موعد مباراة الإسماعيلي والداخلية في الدوري 

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة أحمد حسام ميدو، نظيره فريق الداخلية في المواجهة القادمة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الإسماعيلي والداخلية على ملعب الدراويش في الخامسة مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة، في السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

وتنقل مباريات الدوري العام هذا الموسم عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري الوحيد للمسابقة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وكان الإسماعيلي قد تعادل مع أسوان في المباراة الماضية سلبا دون أهداف في اللقاء الذي أقيم على ملعب أبناء الجنوب بدوري هذا الموسم، ويسعى الإسماعيلي في الفوز بالمباراة المقبلة على الداخلية من أجل الخروج من منطقة الهبوط حيث يحتل المركز الأخير بجدول الدوري المصري الممتاز.

ويدير ​​الدولي أمين عمر مباراة الإسماعيلي مع الداخلية المقررة في الخامسة عصرا على استاد الإسماعيلية للدور السادس عشر من منافسات الدوري الممتاز، ويضم فريق التحكيم أمين عمر حكم مربع يعاونه. يوسف البساتين وشهاب راشد معاونان وصبري ابراهيم مسؤول رابع وسيد شعبان وأحمد صلاح فار.

ميدو يكشف تفاصيل مكالمة وزير الرياضة لدعم الإسماعيلي

أكد أحمد حسام (ميدو) ، المدير الفني للإسماعيلي ، أنه سيتم إبرام 3 صفقات جديدة في فترة الانتقالات الشتوية الجارية لدعم الفريق خلال 72 ساعة.

وأوضح ميدو عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) أنه حدد اللاعبين الذين سيتم دعم الإسماعيلي بهم ولن يفصح عنهم لحين إتمام الصفقات الجديدة، وأشار إلى أن الإسماعيلي سيخرج من كبوته الحالية كما أن هناك مجلس إدارة سيتم تكليفه لإدارة القلعة الصفراء في أقرب وقت ممكن.

وقال ميدو:" منذ أن توليت المهمة لن يخرج أي جنيه من الإسماعيلي بدون وجه حق ، هناك أزمات بالجملة يتم حلها ومسؤولة عنها المجالس السابقة ولن أتحدث في الماضي ولكن في أقرب وقت ممكن سيتم إنهاء الأزمات".

تابع موقع تحيا مصر علي