عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد فاضل عن "الضاحك الباكي": راضٍ بنسبة كبيرة عن النص والممثلين.. والمسلسل واجه أزمة إنتاجية

محمد فاضل
محمد فاضل

كشف المخرج الكبير محمد فاضل عن تفاصيل مسلسله الأخير "الضاحك الباكي" الذي أثار جدلاً واسعاً منذ عرضه على شاشات التلفزيون، وذلك خلال لقاءه اليوم ببرنامج “أسرار النجوم” على محطة راديو “نجوم إف إم”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات محمد فاضل في أسرار النجوم

حيث قال "فاضل": "راضٍ بنسبة كبيرة جدًا من حيث النص والممثلين ولكن إنتاجيا المنتج كان معذور وكنا بنشتغل بنص الميزانية.. وأنا مش بهتم بآراء السوشيال ميديا، وجمهوري بعتبره 30 أو 40 مليون".

محمد فاضل يتحدث عن "الضاحك الباكي"

وتابع: "فمثلا (أنا وأنت وبابا في المشمش) واجه كم كبير من النقد والشتائم، و(أحلام الفتى الطائر) واجه بردو في الصحافة نقد كبير ومحتفظ بكل الحاجات دي، عشان كدا الكلام اللي طلع على (الضاحك الباكي) مش بيهمني، وزي ما قولت هو واجه إنتاجيا أزمة بسبب أن الحلقة كان لازم تكون 26 دقيقة وحذفنا منه 100 مشهد فبالتالي كان لازم يتأثر في عرضه على الشاشات".

انتقادات مسلسل الضاحك الباكي

وكان مسلسل الضاحك الباكي واجه العديد من الانتقادت فور عرضه، وذلك من قبل بعض الفنانين والجمهور، ومنهم ابنة الفنان سعيد صالح، حيث كتبت هند سعيد صالح عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: من أجل الفضول فتحت أول حلقة اتفرج وبعد حوالى ٢٠ دقيقة قعدت في حتة وبلعت ريقي واحترمت نفسى يا أستاذ محمد وقفلتها تاني من سكات بروح أمي.

مسلسل الضاحك الباكي 

مسلسل الضاحك الباكي يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: فردوس عبد الحميد، محمد سليمان، عمرو عبد الجليل، هاجر الشرنوبي، محمد صلاح آدم، والعمل من تأليف محمد الغيطي، إخراج محمد فاضل.

وهو لا يتناول الباكي فقط  سيرة الريحاني منذ طفولته حتى رحيله ولكنه يرصد بالتفصيل تاريخ مصر خلال أكثر من نصف قرن ويستعرض الأحداث الوطنية وكيف كانت مصر في عصرها الذهبي مناوئة الفن والإبداع وقبلة كل الجنسيات كما يؤكد على محور الوحدة الوطنية والتسامح الديني وقبول الآخر وهي القيم والمبادئ التي قامت عليها سبيكة المجتمع المصري المتحضر  كأحد أهم قوة الشخصية المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي