عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور: أنا لم أهدد كلاتنبرج.. وبشكر رئيس لجنة الانضباط بعد استقالته

تحيا مصر

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه لم يتعرض للحكم الإنجليزي السابق مارك كلاتنبرج، كما أشيع في الساعات القليلة الماضية، مشيرًا إلى أنه لم يتحدث سوى عن الظلم التحكيمي الذي تعرض له الفارس الأبيض في بطولة الدوري.

تصريحات مرتضى منصور

وقال مرتضى، في فيديو نُشر عبر القناة الخاصة به على “ اليوتيوب”: “ في البداية، تم تأجيل عقد الجمعية العمومية اليوم الجمعة بناء على تعليمات من وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي لحين الانتهاء من مناقشة مشروع الرياضة بمجلس النواب، وأنا ليس الشخص الذي يخاف من عقد الجمعية مثل بعض من رؤساء الأندية الذين يخشون منها لأنهم لم ينجزوا أي عمل”.

حقيقة تهديد مرتضى منصور لـ مارك كلاتنبرج

وأضاف: “ أما عن موضوع كلاتنبرج، فأنا لم أتعرض له ولم أهدده كما روج البعض لذلك مثل معتز مطر، الذي يعمل بإنجلترا لذا يدافع عنه ويُروج الشائعات ضد ابن بلده”.

وتابع: “ أما فيما يتعلق باستقالة رئيس لجنة الانضباط، فأنا بتوجه له بالشكر والتقدير، لأنه قاضٍ ومكانته لا تسمح له بالتواجد في هذا المنصب الذي قد يعرضه للسب والشتائم من جانب جماهير الأهلي إذا وقع عقوبة على الهارب كهربا، أو من جانب جماهير الزمالك إذا لم يقم بتوقيع عقوبة ضد اللاعب نفسه”.

وواصل حديثه عن مهنة القاضي، مِشيرًا إلى أنها من أسمى المهن، وأنه وجب على محمد عبدون صالح الاستقالة من منصبه كرئيس للجنة الانضباط، حتى يظل يُنظر له على أنها قاضي مرموق، عليه تحقيق العدالة بين الناس.

وتابع: "أنا من خارج منظومة كرة القدم ولست أحد عناصر اللعبة ولا أجرؤ أن أتحدث بسوء عن أي قاضٍ".

وعن حقيقة انتقاد زوجة فيريرا له، قال رئيس الزمالك: "ليس صحيحا أن زوجة فيريرا انتقدتني.. هذه شائعات تقف خلفها صفحات مأجورة على السوشيال ميديا، الحقيقة أنها تحدثت بكل احترام وقالت إنها كانت سعيدة بإقامتها في مصر"

أما فيما يتعلق بالصفقات وتدعيم فريق كرة القدم قبل غلق باب الميركاتو الشتوي الجاري، فقال: "أعد جماهير الزمالك بضم 3 لاعبين جدد قبل إغلاق فترة القيد".

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي