عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتبها 1000 دولار شهريا من الروتين المنزلي.. من هى أنوش الثلاثينية

أنوش
أنوش

تصدر اسم أنوش التريند على محركات البحث جوجل على مدار الساعات الماضية بعد أن تم إلقاء القبض عليها بسبب الفيديوهات التى تقدمها عبر قناة اليوتيوب الخاصة بها وذلك بعد أن تم تقديم الكثير من البلاغات ضدها كما أثارت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي عندما تداولت أخبار عن مرتبها الشهري الذى تتقاضه نظير الفيديوهات التى تقدمها عبر قناتها على اليوتيوب.

من هى أنوش الثلاثينية

انوش اسم تصدر البحث وهو لفتاة تدعى نبوية فى الثلاثين من عمرها أطلقته على نفسها عبر قناتها على اليوتيوب لجذب المشاهدين بالمحتوى الخادش للحياء الذى تقدمه عبر اليوتيوب وتقيم في حلوان جنوب القاهرة، واطلقت على قناتها اسم " أنوش" ، حيث استطاعت أنوش من تحقيق ملايين المشاهدات من الفيديوهات الخاصة بها، وكذا تحقيق ألاف الدولارات، حيث تراوح دخلها الشهري  حوالي 1000 دولار من محتوى الفيديوهات التى تقدمها داخل المطبخ وهى تقوم بإغراء وترتدى ملابس عارية .

القبض على أنوش

فى البداية ورود بلاغات ضد فتاة تدعى أنوش وتمتلك قناة على اليوتيوب بتهمة بنشر الفسق والفجور تحت مسمي " الروتين المنزلى"، ومنها بلاغ المحامي أشرف فرحات، الذي تقدم ببلاغ إلى النائب العام حمل الرقم "310724 عرائض إلكترونية"، حتى استجابت الاجهزة الأمنية على الفور للبلاغات المقدمة.

حيث القت القوات الأمنية بوزارة الداخلية القبض على سيدة تدعى أنوش فى الثلاثين من عمرها، وتوجيه تهمة بث فيديوهات فاضحة ومحتوى يتضمن إسقاطات وإيحاءات جنسية وخادشة للحياء بهدف الربح المادي من وراء هذا الفيديوهات.

وكشفت التحقيقات المبدئية، كانت أنوش تنشر فيديوهات خلال قيامها بالأعمال المنزلية بملابس فاضحة تظهر فيها أجزاء من جسدها وتقوم بحركات بذيئة وخادشة للحياء، بما يسمى "الروتين المنزلي"، وجارى استكمال التحقيقات مع أنوش صاحبة قناة اليوتيوب.

تابع موقع تحيا مصر علي