عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ذكرى ميلاد هشام سليم| االسرطان أودى بحياته ودفاعه عن نجله المتحول عرضه للهجوم

هشام سليم ونجله
هشام سليم ونجله

يحل اليوم 27 من شهر يناير ذكرى عيد ميلاد الفنان الراحل هشام سليم، الذي أودى السرطان بحياته بعد صراع دام طويلا وإختفاء لأيام عن الجمهور، وفي ذلك التقرير يرصد تحيا مصر لمحات من حياة الفنان الراحل.

هشام سليم في الفن منذ الصغر

دخل الفنان هشام سليم المجال الفني منذ الطفولة، حيث وكان أول ظهور له من خلال أداءه دور ابن فاتن حمامة في فيلم إمبراطورية ميم من إخراج حسين كمال، وبعدها توالت أعمال الفنية وشارك في عدد من الأعمال الكبيرة بدور الشاب الهاديء المتعلم، وصاحب التفكير الرزين والذي تقع في حبه كثير من البطلات.

هشام سليم

حقق هشام سليم طوال مسيرته الفنية نجاحات ساحقة، وترك خلفه أعمال فنية سينمائية ومسرحية ودرامية لازالت خالدة لدى أذهان الجمهور.

هشام سليم وصراعه مع السرطان

لم يخرج هشام سليم ويعلن بشكل صريح عن إصابته بمرض السرطان، ولكن بعد اختفاء مدة طويلة عن الساحة الفنية، انتشرت أنباء بتدهور حالته الصحية إثر هذا المرض، وخرج خالد سليم في ذلك الوقت بتسجيل صوتي، قال فيه: “أنا الحمد الله كويس وكله تمام الحمد لله.. متهيألي السرطان اللي بتقولوا عليه أحسن من الكوفيد اللي بيضيع البني آدمين في 3 أيام.. كل اللي يجيبه ربنا كويس وأنا بخير وقاعد في العين السخنة”.

هشام سليم

وبعدها تصدر خالد سليم التريند بعدما أعلنت النقابة وعدد كبير من نجوم الفن عن غلق هاتفه وعد استطاعتهم الوصول له، لكن خرج أشرف زكي في تصريحات تليفزوينية فيما بعد وطمأن الجمهور على الحال الصحية لـ هشام سليم، وبعدها بأيام رحل هشام سليم عن عالمنا في سبتمبر 2022.

هشام سليم وابنه المتحول جنسيا

قضة تحول ابن هشام سليم جنسيا لازالت الوصمة التي تلاحقه حتى الأن، لكنه كان مثال للأب الداعم لنجله طوال الوقت حتى بعدما خرج وأعلن تحوله جنسيا، ليخرج هشام سليم ويدافع عن نجله، قائلا: أنا شايف إنها شجاعة منه إنه بيحاول يفهم الناس الحقيقة ومبيحاولش يستخبى ورا أي ستار، وأنا مقولتش كلام مختلف، أنا مابشوفش الحاجات دي، ومش بقرأ الحاجات دي، لكن في ناس كلموني وقالولي، فعلا مش عارف قال تحول أو تعمد مش عارف، ولكن أنا من البداية قولتله إنت داخل على مرحلة جديدة جدًا وخطرة جدًا، مش عاوز أقوله هو غلطان أنه بيقول الصراحة لأن مع الأسف أنا متربي على كده، الناس بتقول عليه إنه ميعرفش ربنا وأن ربنا هيحرقه، إبني مابيدورش غير على كلمة واحدة اللي هي الرحمة، إرحموه عاوز الرحمة علشان يعرف يعيش.

هشام سليم ونجله نور

تلك الجمل التي دافع بها هشام سليم عن نجله نور جعلته في مرمى الانتقادات، ومع كل مشكلة كان يقع بها الفنان تلاحقه مشكلة تحول ابنه جنسيا.

تابع موقع تحيا مصر علي