عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصريحات مراهق.. هجوم شرس على إيساف بعد عقد قرانه بسبب حديثه عن زوجته

إيساف وزوجته
إيساف وزوجته

تصدر المطرب إيساف حديث مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك انتشار تصريحاته المثيرة عن زوجته، التي عقد قرانهم أمس الخميس بحضور نخبة من نجوم الفن والإعلام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل الهجوم على إيساف بعد عقد قرانه

سبب تعرض إيساف للهجوم

احتفل إيساف في مساء أمس الخميس بـ عقد قرانه على واحدة من خارج الوسط الفني تصغره بـ 16 عام، حيث أنه يبلغ من العمر 45 بينما هي تبلغ الـ 29 عام، وأثناء عقد القران سأله المأذون عن سبب زواجه، ليرد: عشان لقيت نصي التاني، حبيتها وحبيت أهلها وحسيت انهم أهلي لما آدم خُلق وشعر بالوحشة ربنا خلق له حواء ليسكن إليها.

إيساف في حفل زفافه

وكانت من أكثر تصريحات إيساف المثيرة للجدل عن زوجته وسبب تخليه عن العزوبية من أجلها: أنا روحت وجيت ولفيت كتير وعمري ما فكرت في الارتباط، لكن أكثر ما عجبني فيها انها على حقيقتها وعلى طبيعتها 100%، محافظة على الأصول والقيم والمبادئ والاحترام.

معندهاش “فيسبوك”.. تصريحات قديمة لـ إيساف تضعه في مرمى الإنتقادات

وبدأت السوشيال ميديا في استعادة تصريحات إيساف عن زوجته في وقت الخطوبة، والتي أثارت غضب رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بشكل كبير والتي منها: “أكتر حاجة شدتني ليها إنها معندهاش فيسبوك”.

وتابع إيساف في تصريحات تليفزيونية عن سبب تفكيره في الزواج: العلاقات رزق من عند ربنا وكرم أو غضب من عند ربنا وانا شرقي الطباع وده أخرني في الجواز، هي معندهاش حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي و مش بتنزل أي صور لها على مواقع التواصل أنا مش بعيب في حد، ولكن دي حاجة أنا بفضلها في شريكة حياتي أنا اتأكدت إن ملهاش علاقات قديمة ودي مش فهلوة مني ده رزق واكتر حاجة شدتني ليها إنها معندهاش فيسبوك كان مهم جدا بالنسبة ليا يكون شكلها حلو. دمها خفيف وهي بتجمع بين الاتنين كنت بحلم قلبي يتفق مع عقلي ولقيت ده فيها هي ادتني أمان وطيبة.

إيساف في حفل زفافه

الجمهور يهاجم إيساف بعد تصريحاته عن زوجته

وبعد تداول تصريحات إيساف عن زوجته، قبل الفنان بحملة هجوم مريعة، اذ جاءت تعليقات الجمهور: تصريحات مراهق في 2007، انت مفيش حد يعرفك أصلًا ولا فنان ولا نيلة وخليك ف شعرك اللي شبه الديك الشركسي ده، اللي ياخد ايساف مرجع ليه يبقى عبيط أوي، وغيرها من التعليقات.

 

تابع موقع تحيا مصر علي