عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرارات هامة من الرئيس السيسي خلال لقائه بكبار الاقتصاديين ورجال الأعمال بأذربيجان

 الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، في لقائه بكبار الاقتصاديين ورجال الأعمال خلال زيارته إلى أذربيجان عن تطلع مصر لتعظيم حجم الاستثمارات المشتركة بين الجانبين سواء على المستوى الحكومي أو القطاع الخاص.

تحيا مصر

فيما تطلع مجتمع الأعمال بأذربيجان لتعظيم الاستثمارات مع مصر في ضوء الفرص الضخمة والمتنوعة المدعومة بإرادة سياسية ومتابعة من الرئيس السيسي لنشاط الاستثمارات الأجنبية، حسبما ورد خلال خبر عاجل على فضائية "إكسترا نيوز".

الرئيس السيسي يؤكد تعظيم حجم الاستثمارات مع أذربيجان 

واستهل الرئيس عبد الفتاح السيسي، زيارته إلى بالاجتماع مع كبار رموز الاقتصاد ورجال الأعمال ورؤساء كبرى الشركات بمشاركة عدد من الوزراء وكبار المسئولين.

ووصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلى مدينة باكو عاصمة أذربيجان في زيارة رسمية، حيث كان في استقباله كبار رجال دولة أذربيجان وأعضاء السفارة المصرية في باكو.

و تشهد زيارة الرئيس إلى أذربيجان عددًا من اللقاءات المكثفة، وأهمها عقد مباحثات مع رئيس أذربيجان "إلهام علييف"، لبحث آفاق تعزيز العلاقات السياسية والاقتصادية بين الجانبين، فضلا عن النظر في سبل التعاون والتنسيق بين البلدين الصديقين على الصعيدين الدولي والإقليمي.

متحدث الرئاسة: زيارة الرئيس إلى أذربيجان عددًا من اللقاءات 

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، بأن الرئيس عبدالفتاح السيسي سيجتمع مساء اليوم بمقر إقامته بالعاصمة باكو بكبار برموز الاقتصاد ورجال الاعمال ورؤساء كبرى الشركات في أذربيجان.

وأوضح المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية أن الاجتماع من المقرر أن يبحث فرص الاستثمار فى مصر ودعم التعاون التجاري والاقتصادي.

ومن المقرر أن يجتمع الرئيس السيسي مساء اليوم بمقر إقامته بالعاصمة باكو بكبار رموز الاقتصاد ورجال الاعمال ورؤساء كبرى الشركات في اذربيجان، لبحث فرص الاستثمار في مصر ودعم التعاون التجاري والاقتصادي.

ونوه السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، تفاصيل زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للهند، قائلا:" زيارة الرئيس السيسي للهند شهدت نشاطا مكثفا حيث أنه تم مقابلة رئيس الوزراء الهندي باحتفال يوم الجمهورية".

تابع موقع تحيا مصر علي