عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حاتم يحتفل مع الجمهور بفيلمه المطاريد في التجمع الخامس

أحمد حاتم _ أرشيفية
أحمد حاتم _ أرشيفية

حرص الفنان المصري أحمد حاتم على الاحتفال مع جمهوره بفيلمه الجديد الذي يحمل اسم المطاريد بسينما أرابيلا بالتجمع الخامس.

تحيا مصر يرصد احتفال أحمد حاتم بفيلمه المطاريد. 

فيلم المطاريد

فيلم المطاريد من بطولة تارا عماد، محمود الليثي، احمد حاتم، إياد نصّار، محمد محمود، محمود حافظ، محمود البزاوي، حسن مالك، طهالدسوقي، محمود الليثي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى.

قصة فيلم المطاريد

وتدور قصة فيلم المطاريد حول قدرة أحمد حاتم التدريبية في تكوين فريق فريد من نوعه لكرة القدم متحدياً بذلك حسن شحاتة مدرب كرة القدم المصري الشهير، بينما تنم هيئة وتصرفات أعضاء الفريق بعكس ما توحي به كلمات حاتم، فإلى أي مصير سيقوده فريق المطاريد؟ هذا ما ستكشف عنه أحداث الفيلم.

أعربت الفنانة تارا عماد عن سعادتها بالتعامل مع الفنان أحمد حاتم، في فيلم الهرم الرابع وفيلم المطاريد.

وقالت تارا عماد خلال حوارها مع برنامج The Insider: فيلم المطاريد 3 عمل مع أحمد حاتم، وسعيدة جدًا بالعمل معه، وقدمت شخصيات مختلفة سواء في فيلم الهرم الرابع أو فيلم المطاريد أو يحيى.

وأضافت تارا: فيلم الهرم الرابع معلم مع الناس وبيقابلوني يسألوني عن الجزء الثاني والثالث للفيلم، وهو كان أول فيلم سينما ليا وكنت سعيدة جدًا بيه.

واختمت حديثها قائلة: الدور عجبني جدًا في فيلم يحيى، والفيلم هيعلم مع الناس، من الأفلام اللي هتعلم مع الناس، ومنتظرة رأي الجمهور في العمل وقت عرضه بـ السينمات.

أعمال أحمد حاتم

من ناحية أخرى، يواصل الفنان أحمد حاتم تصوير مشاهده في فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "حدث بالقاهرة"، الذي تدور أحداثه حول وكيل نيابة يُحقق فى جريمة قتل يتهم فيها بالصدفة أحد أفراد عائلته، وذلك في إطار اجتماعى مُشوق تعتمد أحداثه على وجود جريمة قتل ويتم التحقيق فيها، ويشارك في بطولة العمل بجانب أحمد حاتم كلا من بيومى فؤاد، وأحمد عزمى، وعمرو صحصاح، وسوسن بدر، و معتز هشام، ويوسف وائل نور، وحسن مالك، وعمر رزيق، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

وسبق وأن عرض لـ أحمد حاتم فيلم قمر 14 الذي جسد خلاله شخصية إبراهيم الذي يعد شاب بسيط يقع في حب مريم وهي الفنانة أسماء أبو اليزيد، دون أن يعرف أنها مسيحية الديانة، وحقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه في السينمات والمهرجانات المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي